المحتوى الرئيسى

بين رقي الحب ومأساة الفقد.. الجانب الأسري في حياة حسن حسني

10/15 06:11

سخرية من شقيقة كوبر في "رامز تحت الصفر": "شبه حسن حسني في عفروتو"

بالصور| حسن حسني وزوجته في شرم الشيخ.. وجمهوره: "لايقين على بعض"

بالفيديو| رجاء الجداوي لـحسن حسني: "أرجوك مدخنش يا حسن"

فيديو.. بدأت في عيد ميلاد وانتهت بجنحة ضرب.. قصة حب سارة نخلة لأحمد عبدالله

يتزامن، اليوم 15 أكتوبر، مع عيد ميلاد الفنان حسن حسني الـ88، والذي يعتبر أحد رواد الفن، حيث قدم العديد من الأدوار التي أثرت في الدراما المصرية في كل مستوياتها، فحينما يتواجد في أي عمل يضع بصمته المميزة على الدور.

ويلقي "هُن" الضوء على مقتطفات ومآسي في حياة حسن حسني الأسرية:

لم تكن طفولته كسائر أقرانه، حيث تعرض وهو في سن السادسة لمحنة كبيرة غيَّرت مجرى حياته، حيث توفيت والدته في سن مبكرة وهو الحدث الذي أصبغ عليه هالة من الحزن الذي أصبح رفيقه من طفولته حتى صباه.

يعتبر الفنان حسن حسني من ضمن الفنانين الذين يحاولون خلق مساحات من الخصوصية بعيدا عن الأضواء والشهرة فيما يتعلق بحياته الشخصية، فرغم نجوميته إلا أنه حاول إبعاد عائلته بقدر الإمكان عن وسائل الإعلام، فزوجته قلما ظهرت معه في أي أخبار أو أي حوارات صحفية، ولكنها أذهلت الجمهور حينما ظهرت معه في فعاليات مهرجان شرم الشيخ السينمائي الذي تم تكريمه خلاله من العام الماضي، حيث حضرت ندوة تكريمه خلال المهرجان وبدت كسيدة مصرية عادية محجبة واتسمت بالبساطة والرقي كزوجها.

خلال عام 2013، كسر الحزن ظهره من جديد، حيث اختار القدر ابنته رشا التي ظلت تعاني من مرض سرطان الغدد ومع الوقت ساءت حالتها.

دخل الفنان في حالة سيئة للغاية في غضون أسبوعين من مرضها حيث أصبح أكثر انطواءً لدرجة أنه كان يصور مشاهده في مسلسل "مزاج الخير" بصعوبة بالغة ويأتي وقت تصوير مشاهده داخل العمل ويسرع مهرولا لابنته ولا ينسى فريق العمل اليوم الذي انهار فيه حسني، وحينما سألوه عن السبب أخبرهم بأن ابنته في حالة خطيرة بالمستشفى وبالكاد أقنعه المخرج مجدي الهواري بتصوير مشاهده.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل