المحتوى الرئيسى

الأم الكانجرو.. تقطع مسافات طويلة حاملة صغيرتها على ظهرها

10/15 04:32

يُعرف حيوان الكانجرو، بحنانه وعطائه الجارف، واحتوائه الشديد لصغيره، بحمله داخل كيس البطن، صانعاً مشهداً أمومياً مختلفاً، الصورة نفسها تقدّمها ولاء إبراهيم، 33 عاماً، حيث تقوم بربط ابنتها ذات الـ4 أعوام على ظهرها، لممارسة رياضة ركوب العجل وتشجيع طفلتها على ممارسة الرياضة.

تقطع «ولاء» مسافات طويلة وهى تحمل صغيرتها على ظهرها، دون كلل، وتستخدم شيالة صنعتها خصيصاً للقيام بهذه الرحلات، حتى تضمن الأمان لابنتها: «أمى ساكنة بعيد عنى، وبنتى من وهى عندها أيام مش بتفارقنى، فكرت كتير لحد ما وصلت لفكرة ربطها على ظهرى، وده بعد ما سألت واطمنت أنها صحية ومش هتضرها».

فكرة «الشيالة القطنية» لاقت استحساناً كبيراً من السيدات اللاتى يرغبن فى استخدامها، وساعدتهن «ولاء» بتفصيلها يدوياً وبيعها لهن بأسعار تتراوح بين 235 و500 جنيه، حسب الحجم والخامة المستخدمة: «فيه أنواع كتير واستخدامات مختلفة حتى لغير الأطفال، ممكن استخدامها مع أصحاب الاحتياجات الخاصة وكبار السن أثناء ذهابهم للحج أو العمرة، فيه واحدة طلبتها منى علشان والدتها كبيرة فى السن وماتقدرش تتحرّك وزهقت من الكرسى، واستخدامها كان مريح جداً».

نعرض أول تعليق من اللاعب المصري محمد صلاح على السخرية من صورة مع عارضة الأزياء البرازيلية

الجملة التي رددها الفنان أحمد عز، سبق وأن تداولت خلال أحداث فيلم الممر، مما لاقت تفاعلا كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي

يراه الناس مبتسماً ضاحكاً طوال الوقت، فيحسدونه على جمال وجهه ونقاء سريرته، دون أن يعلموا أن ضحكته الدائمة هى أحد أعراض متلازمة «إنجلمان». محمد وليد

وفي السطور التالية، نستعرض أبرز المعلومات حول عادل شكل الشهير بالزعامة

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل