المحتوى الرئيسى

لن ننسى وحشية الأتراك.. كيم كاردشيان تزور متحف الإبادة الجماعية للأرمن (صور) - فالصو

10/15 19:04

تحتفظ ذاكرة التاريخ بجرائم الأتراك ضد الإنسانية بمحاولاتها الدائمة لإبادة الشعوب والأعراق المناوئة لحكامها الطغاة، وتظل الأجيال المتلاحقة تتذكر تلك الجرائم رغم محاولاتهم نفيها وتبريرها، فاليوم يسعى الرئيس التركى رجب طيب أردوغان، لتنفيذ عملية عسكرية معادية على الأراضى السورية لإبادة الأكراد، بينما في الماضى القريب قبل قرابة 100 عام، كان للسلاطين العثمانيين جريمة مشابهة أبادوا خلالها 1.5 مليون أرمنى في مجزرة بشرية عرفت تاريخيًا باسم الإبادة الجماعية للأرمن أو مذابح الأرمن.

وفى الوقت الذى يواصل أردوغان ورجاله جرائمهم داخل الأراضى السورية، زارت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردشيان وشقيقتها كورتني كاردشيان، متحف الإبادة الجماعية الأرمنية في العاصمة الأرمينية "يريفان"، وكرمتا ذكرى شهداء الإبادة الأرمينة الأبرياء، كما اصطحبت كورتني كاردشيان، طفليها معها إلى نصب الإبادة الجماعية.

شاهد لحظة هروب "الداعشيات" من السجون الكردية بدعم تركى (فيديو)

ونشرت كيم كاردشيان، مجموعة صور للزيارة، وعلقت عليها: "كانت زيارة متحف الإبادة الجماعية للأرمن عاطفية للغاية.. لا أستطيع أن أتخيل أنه مع كل الصور من المجازر والقصص المنشورة خلال هذا الوقت أن الناس ما زالوا يحاولون إنكار حدوث ذلك على الإطلاق.. لن ننسى أبداً مقتل 1.5 مليون أرمنى".

وعلى صعيد آخر، أعلنت وزارة الخزانة الأمريكية، الاثنين، فرض عقوبات على تركيا تشمل 3 وزراء، بهدف إرغام أنقرة على إنهاء العدوان العسكرى على شمال شرق سوريا، تنفيذها لقرارات الرئيس دونالد ترامب.

ووفقًا لـ"سكاى نيوز عربية"، قالت الوزارة في بيان لها، إن العقوبات شملت وزراء الطاقة والدفاع والداخلية الأتراك الذين باتوا ممنوعين من إجراء أى معاملة مالية دولية بالدولار الأمريكى، وباتت أموالهم فى الولايات المتحدة، إذا وجدت، مجمدة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل