المحتوى الرئيسى

شقيق بارون المخدرات بابلو اسكوبار يتعهد بالقضاء على أبل وأليون ماسك

10/15 01:01

الكثير منا يعلم بارون المخدرات الشهير بابلو اسكوبار والذي كون في الماضي إمبراطوريته الإجرامية الضخمة وتم انتاج مسلسلات وقصص وكتب كثيرة عنه. مؤخراً قام روبرتو اسكوبار بتأسيس شركة تعمل في مجال التقنية وأطلق تصريحات قال فيها أنه يتعهد بإسقاط كلا من إيلون ماسك و شركة أبل.

دخل الملياردير الأمريكي الشهير خط النار وقائمة أعداء عائلة اسكوبار مؤخراً على إثر اتهامات من روبرتو اسكوبار بأن شركة Boring Company “معناها الشركة المملة وهى إحدى شركات أليون ماسك” قامت بسرقة تصميم قاذف اللهب “flamethrower” الخاص بشركته وبيعه مقابل 600$. والذي يعد أحد منتجات شركتهم “شركة سكوبار”.

وأعلن شقيق بابلو اسكوبار أن شركته تستعد لبيع قاذف اللهب قريباً بسعر يبدأ من 249 دولاراً كما أن محامي الشركة يبدأو أولى خطواتهم من أجل رفع بعض القضايا الكبيرة على إيلون ماسك والتي سوف تجعله يندم كثيرا ويدفع ثمن العبث مع عائلة اسكوبار.

ولم يتوقف التهديد عند هذا الحد، حيث صرح روبرتو أنه على وشك إطلاق شركة تقنية بقيمة 50 مليون دولار، وأعلن أنها سوف تقوم بهزيمة شركة أبل (قيمة أبل تساوي مليون مليون دولار) ووعد بأنه سوف يطيح بها من على القمة، وهذه ليست المرة الأولى التي تنخرط فيها عائلة اسكوبار في المجال التكنولوجي، حيث أطلقت منذ فترة عملة رقمية مشفرة وكانت متاحة للشراء أونلاين.

أخيرا، لا نعرف كيف سيقوم روبرتو اسكوبار بالقضاء على إيلون ماسك أو حتى سحق شركة الآي-فون كما يدعي، ولكن سوف ننتظر لرؤية ما سيقوم به شقيق بارون المخدرات خلال الفترة القادمة ولا يمكنني أن أترك هذا الموقف دون أن أقتبس عبارة شهيرة من ملك الكوكايين حيث قال “كل الإمبراطوريات نشأت على الدم والنار”.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل