المحتوى الرئيسى

تامر حسين ينشر صورة تجمعه بالهضبة بعد تكريمه في موسم الرياض

10/14 00:28

نشر الشاعر تامر حسين، صورة تجمعه بالفنان عمرو دياب، أثناء تكريم الهضبة في موسم الرياض، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وعلق "حسين" على الصورة ، قائلًا: "مع حبيبي الفنان عمرو دياب من تكريمه في موسم الرياض، وشكراً لدعوة المستشار تركي آل الشيخ لحضور تكريم رموز الفن المصري والعربي مع نجوم العالم المُؤثرين، موسم الرياض".

"موسم الرياض" يأتي ضمن المواسم الترفيهية التي أطلقتها المملكة السعودية وتهدف لتعزيز السياحة بالبلاد وإطلاق الفعاليات المتنوعة من حيث المضمون والمحتوى، حيث بدأ الموسم في 11 أكتوبر الجاري ومستمر حتى 15 ديسمبر المقبل.

ويقام الموسم الترفيهي الذي يتوقع القائمون عليه استقطابه لـ20 مليون زائر منهم 4 ملايين من سكان مدينة الرياض، في 12 منطقة هي جامعة الأميرة نورة، بوليفارد الرياض، الجنادرية، ملعب الملك فهد، حي الملك عبدالله المالي، الحي الدبلوماسي، الملز، المربع، وادي حنيفة، منتجع نوفا، قصر الحكم، الثمامة والدرعية. 

ومن ضمن فعاليات الموسم العديد من الحفلات الغنائية والموسيقية، أبرزها "ليالي المحروسة" وهي عبارة عن مجموعة حفلات غنائية لتقديم الفن المصري الأصيل مستوحاة من أجواء مصر وشوارعها، تقدم فيها أغاني أم كلثوم، ومحمد عبدالوهاب بمشاركة عبدالباسط حمودة، ومحمود الليثي، ومصطفى حجاج في منطقة الرياض بوليفارد، خلال الفترة من 17 أكتوبر إلى منتصف ديسمبر.

نجوم الغناء العربي يلتقون في حفلات موسم الرياض 2019 

ومن الحفلات التي سيشهدها الموسم، "ليلة السندباد" للمطرب راشد الماجد، و"ليلة ياسر بوعلي"، وليلة "الأغنية الخليجية" مع رابح صقر، وليلة "البرنس" للمطرب ماجد المهندس، وليلة الموسيقار ممدوح سيف.

أما الليلة التي يطلق عليها ليلة "عبدالرحمن بن مساعد"، ويشارك فيها عدد من أكبر مطربي وفناني العرب، هم النجم محمد عبده والنجمة أصالة وحسين الجسمي، بالإضافة إلى المطرب عبادي الجوهري.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل