المحتوى الرئيسى

اتحاد العاصمة الجزائري يُجمد نشاطه قبل بدء منافسات مجموعات دوري أبطال أفريقيا

10/13 16:43

أعلن نادي اتحاد العاصمة الجزائري تجميد نشاطه الكروي بسبب الأزمة المالية الذي يمر بها النادي الجزائري خلال الفترة الحالية، خاصة وأن الفريق الجزائري يتواجد في مجموعات أفريقيا برفقة كلًَا من بترو اتليتكو- وصن داونز والوداد المغربي.

وقال النادي الجزائري، في بيان نشره عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، "تعلن إدارة إتحاد العاصمة، عن اتخاذ لاعبي الفريق قرارا بتجميد كل أنشطتهم في النادي، سواء التدريبات أو المشاركة في المنافسات الرسمية، وهو القرار الذي تم إشعار الإدارة به، وهذا إلى حين تسوية الوضعية العامة للنادي".

وأضاف النادي، أن قرار اللاعبين بتوقيف نشاطهم، يأتي بعد فشل النادي في تشريف التزاماته المالية، للأسباب التي يعلمها العام والخاص.

وأكد النادي، أن الحساب البنكي للشركة الرياضية ذات الأسهم إتحاد العاصمة، لا يزال مجمّدا، على الرغم من قيام الإدارة بمراسلة السلطات القضائية، كما أن عملية بيع أسهم شركة "ETRHB" إلى "الحياة بتروليوم" لا تزال معطلة لأسباب تتجاوز صلاحيات إدارة النادي.

وأختتم البيان : في ظل هذه الوضعية الحرجة، تطلب إدارة إتحاد العاصمة من عائلة النادي الوقوف والتجنّد في هذا الوقت العصيب، سواء بالمساعدة المادية، أو إيجاد حلول من شأنها أن تخرج الفريق من النفق الذي تتواجد فيه، مرحّبة بكل من يرغب في المساعدة بأي طريقة كانت.

كشفت تقارير صحفية مغربية، عن تهديد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، برئاسة أحمد أحمد، الأندية، بالحرمان من المشاركة بالبطولات الأفريقية، في حال عدم التزامها بتسديد مستحقات اللاعبين والمدربين.

وقالت صحيفة المنتخب المغربية، أن الاتحاد الأفريقي هدد جميع الأندية بالحرمان من التواجد في بطولات أفريقيا في حال عدم الالتزام بسداد مستحقات لاعبيها وكذلك مدربيها، مشددة على أن  كاف يتجه بداية من الموسم المقبل، نحو حرمان الأندية، التي لم تلتزم بتسديد مستحقات لاعبيها ومدربيها في وقتها، من المشاركة بدوري أبطال أفريقيا، وكأس الكونفدرالية.

وأكدت الصحيفة المغربية، أن الكاف، طلب العديد من المعلومات عن ديون أندية الوداد والرجاء "المغربيين"، ونزاعاتهما مع بعض المدربين، وكذلك اللاعبين بسبب المستحقات المتأخرة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل