المحتوى الرئيسى
تريندات

نعي المخرجون لشوقي الماجري... صدمة وخسارة كبيرة

10/10 13:42

حرص زملاء المخرج التونسي شوقي الماجري على نعيه وتقديم التعازي لأسرته وجمهوره.

14 معلومة عن المخرج شوقي الماجري... حصل على جائزة الإيمي وطليقته فنانة شهيرة

المخرج أحمد مدحت كتب عبر حسابه على Facebook ناعيا الراحل: "شوقي الماجري مكانش بتاع بروباجاندا، لم يسع إلي الإعلام، عشان كده ماتلاقيش اسمه معروف أوي زي مخرجين تانيين مع أنه كان قدهم عشر مرات فنيا لكن إعلاميًا صفر، كفاية أعمال درامية زي هدوء نسبي، اسمهان، الأرواح المهاجرة، ابناء الرشيد، أبو جعفر المنصور، نابليون والمحروسة، حلاوة الروح، سقوط حر وغيرهم كتير".

تابع: "يكفيه فخرًا حصوله علي جائزة إيمي العالمية عن الإجتياح كأفضل عمل أجنبي، لو كان حد غيره حصل علي جايزة مثل هذه كان صدع دماغنا لكن شوقي لأ ، لم يفعل ذلك لأن بداخله مخرج حقيقي نفسه يبقي أحسن وحاسس أنه مطلعش كل اللي عنده وكان عنده طموح انه يعمل أفلام سينيمائية كتيرة، رحمة الله عليك يا شوقي يا ماجري".

المخرجة كاملة أبو ذكري كتبت عبر حسابها على Facebook: "الله يرحمك يا شوقي، إنسان جميل وبسيط وفنان كبير من غير دوشة ولا إدعاء".

كذلك كتبت المخرجة شيرين شربتجي عبر حسابها على Facebook ناعيا الراحل: "صدمة وخسارة كبيرة رحيل المخرج المبدع شوقي الماجري... رح يبقى بذاكرة الناس بالأعمال المميزة والتاريخ الفني الكبير يللي تركه... الله يرحمه ويصبر أسرته ومحبيه.

رحل المخرج شوقي الماجري عن عالمنا فجر الخميس 10 أكتوبر، إثر أزمة قلبية خلال تواجده في القاهرة.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل