المحتوى الرئيسى

إياد نصار.. عدو المصريين فى فيلم الممر يكشف رعب وجبن الإسرائيليين - فالصو

10/07 20:04

نال فيلم الممر الذى تم عرضه مؤخرًا على التلفزيون المصرى على إشادة كبيرة من الشارع المصرى الذى حرص العديد منه على متابعة العرض الأول للفيلم على شاشة التلفزيون.

وحصل التلفزيون المصرى على حقوق عرض فيلم الممر على شاشته بالإضافة أيضًا لبعض القنوات الفضائية ضمن احتفالات انتصارات أكتوبر المجيدة.

ويدور فيلم الممر عن مهمة لعدد من أبطال القوات المسلحة خلال حرب الاستنزاف والتوغل فى قلب سيناء والقيام بمهمة ناجحة تربك العدو الصهيوني.

وأشاد المصريون بالدور الذى قام به الفنانين سواء أحمد عز أو محمد فراج أو أحمد صلاح حسنى وغيرهم.

لكن كان هناك دور مهم لإياد نصار الذى تمكن فى أن يكون العدو للمصريين وقيامه بشخصية الضابط الإسرائيلي.

الحقيقة أن إياد نصار قام بدور عبقرى فى الفيلم على الرغم من أنه لعب دور الشخصية المكروهة فى الفيلم بإسناد إليه دور العدو الجبان، حيث جاءت المشاهد بعد أن بدأ يقتل فى الجنود المصريين العزل والأسرى للحصول على المعلومات إلا أنه لم يجد من يزوده بها وسط بسالة المصريين وعدم خوفهم من الموت.

وتجسدت عبقرية إياد نصار عندما قام بدور الضابط الإسرائيلي الجبان الذى طالب بعد أسره وذله للمصريين،  إطلاق سراحه.

وجاء مشهد إياد نصار مع أحمد عز عندما ترجاه بأن يطلق سراحه وأنه ليس له دخل بهذه الحرب ولا يريدها بدليل أنه ليس ضابط نظامى لكن تم استدعائه من أجل الحرب فقط.

هذا المشهد يظهر مدى الجبن والخسة فى الجانب الإسرائيلي ومدى خوفهم على أرواحهم عكس بسالة المصريين الذين لم يخشوا كشف أمرهم بعد أن قاموا بتنفيذ المهمة التي جاءوا من أجلها وهى تدمير معسكر هذا الضابط الإسرائيلي التي تمت على اكمل وجه.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل