المحتوى الرئيسى

احتفالا بذكرى انتصارات أكتوبر.. عقد ورش عمل وندوات تثقيفية بسيناء

10/07 14:58

تواصل محافظة شمال سيناء، احتفالاتها بالذكرى السادسة والأربعين لانتصارات السادس من أكتوبر، عام 1973 وعبور قواتنا المسلحة المانع المائي خط بارليف، وذلك من خلال حزمة من الأنشطة الرياضية والثقافية.

وأكد إيهاب حسن مدير عام الشباب بالمحافظة أن إدارة شباب الشيخ زويد مركز شباب الكوثر نظمت ندوة تثقيفية عن انتصارات أكتوبر المجيدة.

كما نظمت إدارة شباب نخل ضمن خطة قسم الرياضة مسابقة ألعاب قوى 2004م بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيد، ونفذت إدارة الطلائع بالمديرية معسكر اليوم الواحد، بحضور 100 من الطلائع المشاركين في الكشافة والجوالة وأعضاء الشعب الموسيقية ومركز الفنون.

وتضمن المعسكر الألعاب الرياضية والترفيهية، وتم تنفيذ ورش عمل للصحة الغذائية واستخدام التكنولوجيا وتعلم أنشطة الموسيقى والغناء وعقد لقاءات للتوعية وأخرى تثقيفية.

كما تم تنفيذ ورش عمل ولقاءات حوارية حول عالم التكنولوجيا والانترنت وتدريبات كشفية ورياضية بالملعب بمركز شباب مدينة العريش.

كما عقدت جمعية رواد قصر الثقافة بالعريش على هامش برنامج ثقافة السلام والتسامح التابع لإدارة الجمعيات المركزي محاضرة بعنوان "ثقافة السلام والتسامح" للشيخ رضا رشوان.

من جانبها، استعدت مديرية الصحة برفع درجة الاستعداد القصوى على مستوى المحافظة، في إطار الاحتفال بالذكرى 46 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل