المحتوى الرئيسى

محمد أضا: "بنفكر في إينرجي برة الصندوق.. وإنجي المقدم جعلتني أنهار من البكاء (فيديو)

10/07 05:04

تحدث الأعلامي الشاب محمد طارق اضا، مقدم برنامج "كأس إنرجي" لـ"الفجر الفني" عن بداية ونشأة فكرة برنامج كأس انرجي ومراحل تطوره بداية من الموسم الأول له في عام 2017 الى الموسم الثالث له في 2019.

قائلا : " فكرة  البرنامج مجنونة برة الصندوق زي مابنقول برة المجرة  احنا فكرنا ازاي نعمل ضجة وفكرة جديدة ندخل بيها، وفكرنا ايه الأشياء  المهملة في الراديو لقينا الدراما أكتر شيء مهمل".

وأضاف "أضا": "فكرنا  نعمل كأس عالم مسلسلات يشبه كأس كرة القدم بمعني اننا أحضرنا  32 مسلسل  يتنافسون على المركز الأول  على افضل ممثل وافضل ممثلة".

وأردف "أضا" أول عام البرنامج حقق نجاح من 10 الى 15  الف صوت ،العام الذي يليه وصلنا الى  65 الف صوت وقمنا بتطويرأشياء الى أن وصل هذا العام مليون و800 الف صوت وكانت مفاجاءة بالنسبالي.

وعن شعوره بنجاح البرنامج كل عام عن الأخر عبر قائلًا : "بخاف كل سنة من النجاح وبقول هعمل ايه السنة الجاية".

مقلب وائل منصور وأنجي المقدم في أضا

تحدث "أضا" عن مقلب الذي حدث به من قبل زميله المذيع وائل منصور ومديرة راديو إنرجي عايدة سعودي حيث قال : "قبل موسم رمضان المعروف أن بيكون في لقائات مع الممثلين بخصوص الأعمال الدارمية والمسلسلات التي ستذاع في هذا الشهر فقامت إدارة الراديو بتبليغ جميع المذيعين بالمحطة أنهم يكونوا على استعداد في اي وقت".

وأضاف "أضا" أن مديرة المحطة أبلغته في وقت متاخر من الليل أنه سيقوم بعمل لقاء غدًا مع الفنانة إنجي المقدم، وتعجب وقتها لأن تم أبلغه في أخر اليوم ولكن رفضت "عايدة سعودي" قائلة : "بكرة عندك الحوار وفي اسبونسر جاي للحلقة لازم تعمله".

وذهب "أضا" في نفس الوقت صباح اليوم ولكن تعمدت إنجي المقدم على الظهور مؤخرًا كي تستفذ محمد ولكن عندما اكتشف المقلب انهار من البكاء لانه لم يكن متوقع مايحدث".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل