المحتوى الرئيسى

قناة سودانية تحصل على حقوق بث مباريات دوري أبطال أفريقيا

09/27 22:31

كشفت تقارير صحفية سودانية عن حصول قناة سودانية على حقوق بث مباريات دوري أبطال أفريقيا خلال النسخة الجارية.

وقالت صحيفة "كفر ووتر" السودانية، أن قناة الملاعب الأرضية حصلت على الحقوق الأرضية لمباريات ابطال إفريقيا في موسمها الجديد حيث تقوم القناة برفع الشارة للقنوات الناقلة للبطولة على ان تنقل المباريات أرضي.

نجح فريق صن داونز الجنوب أفريقي في الفوز على فريق كوت دي أور من سيشل بنتيجة 11-1، في المباراة التي جمعت الفريقين بجنوب أفريقيا.

وكانت نتيجة الذهاب إنتهت بفوز صن داونز،  5-0، ليكون صن داونز ثاني المتأهلين خلف بيترو أتلتيكو الأنجولي لدور المجموعات.

وبات انتصار صن داونز العريض على فريق سيشل ثاني أكبر فوز في تاريخ دوري أبطال أفريقيا، متخطيا رقم الدفاع الحسيني الجديد والذي تغلب على بنفيكا بيساو الغيني بنتيجة 10/0، في إطار ذهاب الدور التمهيدي من البطولة لعام 2018.

فيما يحتل نادي مبيلينجا الجابوني صدارة قائمة أكبر نتائج في بطولة دوري أبطال أفريقيا، حينما نجح في التغلب على نظيره رينيسانس التشادي بنتيجة 13/0، ضمن ذهاب دور الـ32 لعام 1994.

وتراجع الدفاع الحسيني الجديدي للمركز الثالث في ترتيب أكثر الأندية انتصارا بدوري الأبطال إثر فوزه على بنفيكا بيساو بعشرة أهداف نظيفة.

ويأتي الرجاء المغربي في المركز الرابع بقائمة أكثر النتائج انتصارا في دوري الأبطال  بعد تغلبه على توربيون التشادي بنتيجة 10/1 في ذهاب الدور التمهيدي لعام 2011.

وتراجع الأهلي للمركز الخامس إثر فوزه على فريق أطلع برة الجنوب السوداني بنتيجة 9-0 في إياب دور الـ64 من دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل