المحتوى الرئيسى

«الشرقية للدخان» تفوز بالدرع العام للشركات.. وتنظر توزيعات الأرباح 7 أكتوبر المقبل

09/22 03:51

حصلت الشركة الشرقية للدخان – ايسترن كومباني على الدرع العام لبطولة الجمهورية للشركات رقم 52 وللعام السابع عشر على التوالى تتصدر الشركة البطولة وتحتفظ بالدرع العام.

وتسلم الدرع هانى أمان العضو المنتدب للشركة والرئيس الشرفى للنادى الرياضى الذى نوه خلال حفل الختام باحقية فرق الشركة وجدارتها فيما تحقق من إنجازات خلال المشاركة فى بطولة الجمهورية للشركات ببورسعيد وأوضح أن نادى الشركة شارك فى 115 لعبة رياضية وحصلة الشركة على أربع كئوس (العمومى والرواد والثقافية والمعاقين).

أوضح أن الفترة المقبلة ستشهد العديد من الإنجازات فى المجالات الرياضية التى يخطط لها مجلس إدارة النادى الرياضى من دعم للاكاديميات والبراعم لدعم صفوف المنتخب المصرى فى الألعاب الرياضية.

من ناحية اخرى تنعقد الجمعية العامة العادية للشركة الشرقية للدخان فى 7 أكتوبر المقبل، للنظر فى مقترح توزيعات الأرباح عن العام المالى 2018ــ2019.

وأظهرت قائمة توزيعات أرباح الشركة عن اقتراح توزيع كوبون نقدى بقيمة جنيه للسهم عن أرباح العام المالى 2018ــ2019، بقيمة إجمالية 2.25 مليار جنيه.

وأوضحت الشركة، أن الجمعية ستنظر أيضا فى القوائم المالية عن العام المالى الماضى وتقرير مجلس الإدارة ومراقب الحسابات عن أداء الشركة خلال الفترة.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل