المحتوى الرئيسى

«مصر للطيران» توسع شبكة المشاركة بالرمز مع شركة يونايتد الأمريكية

09/22 03:47

أعلنت شركة مصر للطيران عن تفعيل اتفاقية مشاركة بالرمز مع شركة يونايتد الأمريكية العضو فى تحالف ستار.

تتيح الاتفاقية لعملاء مصر للطيران حجز تذاكرهم إلى كل من بوسطن وسان فرانسيسكو ولوس انجلوس وشيكاغو عبر مطار واشنطن اعتبارا من الآن، تبعا لتصريحات الطيار أحمد عادل رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران.

قال رئيس القابضة إن مصر للطيران حريصة على توسيع نطاق شبكة خطوطها فى قارة أمريكا الشمالية خاصة بعد افتتاح مصر للطيران لخط مباشر إلى واشنطن فى شهر يونيه الماضى، بما يوفر التكامل لشبكة خطوط مصر للطيران.

ومن جانبه أكد الطيار، أشرف الخولى، رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية بأنه تم التوسع فى نقاط المشاركة بالرمز لتسهيل السفر من القاهرة إلى واشنطن على أحدث طائرات مصر للطيران من طراز الدريملاينر.

وكذلك فإن الرحلات إلى كل من بوسطن وسان فرانسيسكو ولوس انجلوس متاحة للحجز والسفر على القنوات البيعية المختلفة لمصر للطيران، بينما يمكن للعملاء الراغبين فى السفر إلى شيكاغو حجز تذاكرهم اعتبارًا من اليوم والسفر اعتبارا من 28 أكتوبر المقبل.

يمكن للمسافر الاستفادة بالعديد من المميزات التى يتم توفيرها للسفر عبر الشركات التابعة لتحالف ستار ومن بينها الدخول إلى أكثر من 1000 استراحة من استراحات تحالف ستار حول العالم وكذلك أولوية الصعود إلى الطائرة والعديد من المميزات الأخرى التى يوفرها تحالف ستار لعملائه.

من جانبه أكد مصدر مسئول فى مصر للطيران أن الشركة طرحت تخفيضات 50 % على درجة رجال الاعمال بين القاهرة والعديد من النقاط الدولية للشركة ويأتى ذلك فى إطار اهتمام مصر للطيران بتقديم أفضل الأسعار وحرصها على منح خدمة مميزة بأسعار تنافسية.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل