المحتوى الرئيسى

من الانتقاد للمديح.. فايلر يبدأ مشواره بـ"ريمونتادا" في قلوب الأهلوية

09/22 03:26

لم يكن يتخيل السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم يومًا، تحويل الانتقادات اللاذعة والاعتراضات الكبيرة على توليه الإدارة الفنية للمارد الأحمر، أنها ستتحول سريعًا إلى طريقة مدح واعتراف بقدراته.

وتمكن فايلر من تحقيق أولى بطولاته مع الأهلي، بعدما توج بلقب كأس السوبر المصري بتفوقه على غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الجمعة، ونرصد لكم في التقرير التالي كيف حولت جماهير الأهلي مدرب فريقها من انتقاده إلى مدحه:

وغرد أحد جماهير النادي الأهلي ويدعى "محمد عبد الرازق" عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلاً: "السوبر ڤايلر، مافيش شك فايلر عمل الصح وجاب النتيجة المطلوبة بزيادة في التدريب أي مدرب في أي نادٍ جديد بيبعد عن تغيير المراكز اللي بمثابة عمود فقري (حارس المرمي - قلبين الدفاع - ثنائي الارتكاز - رأس الحربة) ممكن يغير في الباكين أو الأجنحة (وده بالظبط اللي عمله فايلر)".

كما عبَّر شخص آخر يدعى "علي" عن تفاؤله بمدرب الأهلي قائلاً: "متفائل جدًا بأسلوب لعب فايلر وطريقته على قراءة الماتش، وده اللي رجح كفة الأهلي أمبارح، لما عرف يقفل على مفاتيح الزمالك، بس إصابة قلبين الدفاع عمل خلل بس خير بداية مبشرة".

وأشاد حساب آخر لأحد نشطاء تويتر بـ"ذكاء" المدير الفني الجديد للأهلي في لقاء القمة، قائلاً: "ذكاء فايلر مع التزام اللاعيبة تساوي نتيجة مبهرة كنا منتظرينها من زمان، عفريت الأهلي حضر مين هيقدر يصرفه".

أعلنت شركة أمريكية عن مسابقة لمشاهدة 13 فيلم رعب من أفلام ستيفن كينج، بشكل متصل، على أن يتم منح الفائز مبلغ 1300 دولار، وعدة جوائز عينية أخرى

نشر أحمد فهمي صورة لزوجته هنا الزاهد وهي داخل المستشفى خلال شهر العسيل معبرا أن الأمر بسبب العين

معلقين مباراة الأهلي والزمالك اليوم، حاتم بطيشة عبر أون سبورت، ومؤمن حسن شحاتة عبر قناة "تايم سبورت" وغياب مدحت شلبي عن التعليق

سخرية مواقع التواصل الاجتماعي من "تشميسة" حسين الشحات للاعب الزمالك حمدي النقاز.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل