المحتوى الرئيسى

رئيس الزمالك يعلن موعد وصول مدربا الحراس والأحمال الأجانب الجدد

09/22 03:04

أعلن رئيس نادي الزمالك، عن موعد وصول مدربا الأحمال وحراس مرمى الفريق الأول الأجاني الجدد، بناء على قرار الصربي ميتشو المدير الفني للفريق الذي تواصل معهم خلال الايام الماضية.

وقال رئيس الزمالك في مداخلة تليفوينة لبرنامج الزمالك اليوم: "سيصل القاهرة خلال الـ 48 ساعة المقبلة، مدربا الأحمال وحراسة المرمى أجانب جدد لتولى مهام عملهم مع الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة ميتشو".

وكان رئيس الزمالك، قد أعلن خلال المداخلة تولى أيمن طاهر مدرب حراس مرمى الفريق الأول، نفس المنصب بمنتخب مصر مع الجهاز الفني الجديد بقيادة حسام البدري، مما يعني إنتهاء مسيرته مع القلعة البيضاء خلال الأيام القليلة المقبلة.

وعن لقاء السوبر الأفريقي أمام الترجي التونسي: "حتى الآن لم يتم تحديد موعد ولا مكان السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي، واتمنى أن يقام اللقاء في السعودية أو الإمارات أو الكويت وعدم إقامتها في دولة قطر".

وأنهى رئيس الزمالك تصريحاته عن مباراة الإياب بدور الـ 32 من دوري الأبطال قائلًا:" مباراة الزمالك أمام جينيراسيون فوت السنغالي يوم 29 سبتمبر المقبل ستكون على ملعب بتروسبورت، واتمنى الموافقة على حضور 20 ألف مشجع لمؤازرة الفريق في مهمته الأفريقية".

ويستعد الفريق الأول بنادي الزمالك، لخوض أول مبارياته بمسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2019-2020، أمام الاتحاد السكندري.

ومن المقرر اقامة المباراة غدًا الإثنين، في تمام الثامنة مساءا على ملعب بترو سبورت.

يُذكر أن الزمالك خسر لقب السوبر المصري، أمام الأهلي، أول أمس الجمعة، بنتيجة 3-2، في اللقاء الذي أقيم على استاد الجيس المصري ببرج العرب.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل