المحتوى الرئيسى

مانشستر سيتي يمطر واتفورد بثمانية أهداف في بريميرليج

09/21 17:54

اكتسح مانشستر سيتي ضيفه واتفورد بنتيجة 8-0 في المباراة التي أقيمت اليوم السبت ضمن الجولة السادسة من الدوري الانجليزي، على ستاد الاتحاد.

واحتفل مانشستر سيتي قبل بداية المباراة بمرور 125 عامًا على تأسيسي النادي.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثاني بجدول الترتيب وبفارق نقطتين عن ليفربول المتصدر والذي سيواجه تشيلسي غدًا الأحد.

تقدم مانشستر سيتي في النتيجة سريعًا عن طريق دافيد سيلفا في الدقيقة الأولى من عمر المباراة بعدما استقبل عرضية رائعة من الجانب الأيمن استقبلها في شباك الخصم.

وحصل رياض محرز على ركلة جزاء في الدقيقة 5 من عمر المباراة، بعدما عرقل فوستر حارس واتفورد اللاعب الجزائري، ليأمر الحكم مايك دين باحتساب خطأ.

وتقدم سيرجيو أجويرو من أجل تسديد ركلة الجزاء، وتمكن من مضاعفة النتيجة في الدقيقة 7 بتصويب الكرة في منتصف المرمى.

أحرز رياض محرز الهدف الثالث لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 12 من عمر المباراة، من ركلة ثابتة على حدود منطقة الجزاء صوبها لترتطم في مدافع واتفورد وتغيير اتجاهها وتسكن الشباك.

وأضاف بيرناردو سيلفا الهدف الرابع لمانشستر سيتي في الدقيقة 15 من عمر المباراة بعد لعبة بدأت من ركنية في الجانب الأيمن نفذها كيفين دي بروين وذهبت على رأس أوتاميندي الذي لعبها إلى زميله البرتغالي ليضعها في الشباك.

وأحرز أوتاميندي الهدف الخامس لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 18 بعدما لعب كيفين دي بروين خطأ من خارج منطقة الجزاء إلى سيرجيو أجويرو الذي لعبها بالعرض لصالح الأرجنتيني ليسكنها في الشباك.

وبعد انقطاع الأهداف في النصف الثاني من الشوط الأول، سجل برناردو سيلفا الهدف السادس ف الدقيقة 47 بعد تمريرة رائعة من دافيد سيلفا في منطقة الجزاء استلمها البرتغالي ومر من المدافع ثم سددها أرضية في المرمى.

وأضاف برناردو سيلفا الهدف السابع لمانشستر سيتي الثالث في رصيده بعدما حصل على عرضية متوسطة الارتفاع من الجانب الأيمن عن طريق كيفين دي بروين ليستلمها بالقرب من المرمى ثم يسدد.

وأحرز كيفين دي بروين الهدف الثامن لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 84 بعدما صوب كرة رائعة على حدود منطقة الجزاء في الزاوية اليمنى العليا للمرمى.

وعاد مانشستر سيتي بتلك النتيجة إلى الانتصارات المحلية بعد الخسارة 3-2 في الجولة الماضية أمام نورويتش سيتي.

تقرير.. ستونز يترك السيتي بلا مدافعين.. كيف تحل "عبقرية" جوارديولا المعضلة؟

جوارديولا يتحدث عن.. هزيمة نورويتش.. إصابة ستونز.. وتحدي فيرناندينيو

سقوط بطل.. نورويتش يفوز على مان سيتي في مباراة مثيرة ببريميرليج

محمود متولي يغيب عن الأهلي لمدة 4 أسابيع بسبب الإصابة

تقرير.. مئوية ملك الاتحاد.. أجويرو يجاور هنري وروني في رقم أسطوري

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل