المحتوى الرئيسى
تريندات

حظك اليوم| توقعات الأبراج 21 سبتمبر 2019

09/21 17:04

تقدم خبيرة الأبراج نجلاء محمد، «حظك اليوم وتوقعات الأبراج» لكثير من الأشخاص الذين اعتادوا متابعة الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي

مهنياً: تحاط بعلاقات تدفئ قلبك فتفرح بجو البراءة الذي يسوده، الخفر من مميزاتك لكن لا تكن عنيداً ولا مشاكساً.

عاطفياً: حافظ على استقرارك العاطفي، حذار تراكم الاستحقاقات تجاه الشريك، إذ قد تضطر إلى دفع الكثير كي ترضيه وتعيد الأجواء إلى ما كانت عليه.

صحياً: التحذير ضروري في ما يخص بعض المشاكل الصحية التي قد تطرأ هذا اليوم، كآلام في الرأس أو بعض الغثيان أو سوء الهضم، لا تترك الأمر يتفاقم بل عالجه بسرعة.

مهنياً: لا أعتقد أنّ أحداً قادر على الوقوف في دربك، فلا تتراجع عند المواجهة ولا تخش خصمك، أنت قويّ وقادر على استيعابه وقلب المعطيات لمصلحتك.

عاطفياً: تتعرّض لإساءة أو تعاني إحباطاً أو معاكسة قوية، حافظ على هدوء أعصابك، ولا تكن عدائياً، بل كن مرناً جداً إذا أردت الاستمرار في علاقتك بالشريك.

صحياً: عليك البدء بالالتزام بنظام غذائي متوازن، فوزنك الزائد أصبح مثار سخرية، لذا عليك الإسراع حتلى لا تصل إلى مرحلة لا تتمكن فيها من السيطرة عليها.

مهنياً: نجاحات مهنية تحرزها، انتبه الى التفاصيل ولا تخش توجهات جديدة، وعبّر عن آرائك بديناميكية وثقة.

عاطفياً: تعمّق أكثر بالكلمات واذهب إلى أبعد مما ترى وتسمع، يمكن أن تسبب لك الأحداث المهنية التحديات والمضايقات مع الشريك.

صحياً: تتمتع بحالة صحية جيدة، نتيجة اهتمامك بمظهرك، ما يدفعك إلى المواظبة على ممارسة الرياضة وتطبيق تعليمات الطبيب.

مهنياً: تتحسن الأوضاع المهنية، وتتسارع الخطى فتقدم على إنجاز وتبدو مسروراً بنفسك، وتوقع عقداً او تقوم بسفر يرضيك.

عاطفياً: تشاطر الحبيب أوقاتاً جميلة من الفرح والتودد والحميمية، جو دافئ يشجع على تبادل الأحاديث والأسرار، فتقرب المسافة بينكما ويسود جو من الإلفة والثقة المتبادلة.

صحياً: صحتك في الطالع، والقوة البدنية تؤهلك لكسب اهتمام الآخرين، تجنب الإصابة بالأمراض، وحافظ على الرياضة والنشاط في حياتك.

مهنياً: اعرف أن تقول كفى، تقرر الهدم من أجل البناء مجدداً، وتقفل الباب على ما تعتبره غير مفيد، وتبدو مقداماً ويعمل فكرك بشكل وقاد وتتفهم الأمور أكثر.

عاطفياً: تبدو معانداً مشاكساً ومتراجع المزاج، حاول أن تهدّئ من روعك ولا تضخّم الأمور ولا تطرح أفكاراً تعجيزية، وحاول ألا تخيب أمل الحبيب.

صحياً: مزاجك السيىء سببه الإرهاق، فحاول أن تجد فسحة للراحة والاستجمام والترويح عن النفس.

مهنياً: تتقدم بثبات وتقوم باتصالات نافعة ومثمرة، وتحسم جدلاً وتقود مسيرة جديدة، لكن أصغ إلى حدسك ولا تتهرب من واجباتك، بل حاول إبراز مواهبك.

عاطفياً: نظم وقتك جيداً ولا ترفض المسؤوليات الملقاة على عاتقك تجاه الشريك، أضبط نفسك، ولا تسمح للمعنويات بالتراجع حتى لو شعرت بتعب.

صحياً: تتمتع بصحة جيدة، من الناحية الجسمانية والنفسية، حتى إنهما تساعدانك على ممارسة التمارين الرياضية.

مهنياً: تعيش يوماً جيداً تزدهر فيه الاتصالات وتتلقى معلومات مهمة وأخباراً سارة تتعلق بالوضع الاجتماعي والمهني على السواء.

عاطفياً: إخلاصك الكبير للشريك وحرصك على سعادته يكون أمراً رائعاً لاستمرار علاقتكما من دون مشاكل أو أزمات.

صحياً: استشر الطبيب إذا شعرت بألم أو أصبت بمرض ما، ولا تتردد أبداً في إخبار من حولك من أهل وأصدقاء بما تشعر به.

مهنياً: تعيش يوماً حافلاً بالتطوّرات والأحداث المثمرة، تناسبك الأجواء وتسهل عملك ووصولك إلى الأهداف المنشودة، وتحرّرك الظروف وتحمل إليك الفرح والطمأنينة.

عاطفياً: استقرار في محيطك العاطفي، واذا ظهرت بعض المشاكل فسارع الى حلّها من دون التوقف عندها مطولاً، أما إذا تأزمت فاطلب مهلة وخذ المزيد من الوقت للتفكير.

صحياً: أنت بحاجة إلى استرداد قواك وعزيمتك من جراء تعب الأيام الأخيرة، خذ إجازة ترتاح فيها وتجدد قواك.

مهنياً: لاحق عملك شخصياً وبدقة تفادياً للإخفاق، وقد تظهر تحديات من خلال دعوى قضائية نتيجة مخالفة القوانين.

عاطفياً: جاهد لحماية استقرارك، فقد يكون لانفعالك الشديد أثر سلبي لدى الطرف الآخر، وبصراحة، أدعوك الى التغاضي عن السلبيات في شخصية حبيبك وتصرفات.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل