المحتوى الرئيسى

10ملايين يتابعون الأمير وليام وزوجته على "إنستجرام"

09/21 17:03

وصل "الأمير ويليام" و"كيت ميدلتون" إلى 10 ملايين من المتابعين على "إنستجرام" - تاركين بقية العائلة بما فيهم  "هاري" و"ميغان ماركل" أقل منهم .

وكانت تمثل ضربة قوية عندما قرر "الأمير هاري" وزوجته "ميجان" التوقف عن استخدام حساب "Instagram" الخاص بهم مع الأمير "ويليام" و"كيت".

ووصل "هاري" و"ميغان" بالرغم من اختلافهم تمامًا في الأسلوب إلي 9.4 مليون متابع على الرغم من إطلاقها فقط في أبريل من هذا العام. ويمكن أن يساعد هذا التنافس

كما يكشف حساب "Cambridges" عن عدد مكون من 7 ملايين متابع في يناير 2019 وظل ضعيفًا وبدأ في الصعود إلى مستواه الحالي البالغ 10 ملايين عندما خرج فريق "Sussexes" بمفرده.

وحصلت الملكة علي 6.7 مليون متابع بينما الأمير"تشارلز" 879000 فقط، ويمتلك الأمير "أندرو" 215000 متابع فقط – ولكن "كتموا" لمدة عشرة أيام بعد انتحار صديقه "جيفري إبشتاين" ،

في حين أن دوق ودوقة ساسكس وهم أكثر أعضاء وعيًا بالخصوصية في "The Firm" ، لا يتبعون أي شخص عبر الإنترنت، ولا تتبع أي من العائلة المالكة"سارة فيرجسون" وهي مطلقة الأمير "أندرو دوق يورك"، والابن الثاني للملكة "إليزابيث" الثانية والأمير "فيليب".هي تتابع الجميع تمامًا، من "ديفيد بيكهام" والممثلة "سوزان ساراندون"، إلى "شارون أوزبورن" وحتى "إيدا فيلد"، زوجة "روبي ويليامز" - بالإضافة إلى زوجها السابق وبناته بالطبع.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل