المحتوى الرئيسى
تريندات

طبيب الأهلي يكشف إصابات ياسر إبراهيم ومتولي وعمرو السولية في السوبر

09/20 22:30

كشف خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حجم الإصابة التي تعرض لها الثلاثي محمود متولي وياسر إبراهيم وعمرو السولية لاعبو الفريق الأحمر خلال مباراة الفريق أمام الزمالك.

وقال محمود في تصريحات خاصة :"تعرض للإصابة في العضلة الخلفية ولم يتمكن من استكمال اللقاء".

وأضاف :"ياسر إبراهيم اشتكى من إجهاد في السمانة، وعمرو السولية تعرض لكدمة قوية في وجه القدم".

فيما قام خالد محمود طبيب الفريق، بفحص عمرو السولية لاعب وسط الفريق الأحمر عقب نهاية مباراة الفريق أمام الزمالك بنهائي كأس السوبر.

واشتكى السولية من الإصابة ولم يتمكن من الخروج من ملعب المباراة عقب نهايتها ليسقط على الأرض ويقوم الدكتور خالد محمود بفحص اللاعب.

وفاز الأهلي على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليتوج بلقب كأس السوبر المصري للمرة الحادية عشر في تاريخه.

ونجح فريق الأهلي في الفوز على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بين الفريقين بالسوبر المحلي على ملعب برج العرب، بحضور 10 آلاف مٌشجع ليتوج الأهلي باللقب الحادي عشر.

وانتهى الشوط الأول من مباراة القطبين الأهلي بتقدم القلعة الحمراء بهدفين دون رد، في المباراة السادسة التي تجمع الفريقين ببطولة السوبر على مر التاريخ.

فيما جاء الشوط الثاني مُثير للغاية بعدما أضاف أجايي الهدف الثالث للأهلي والثاني له، ليعود الزمالك من بعيد ويسجل أولى أهدافه عن طريق محمود علاء عن طريق ركلة جزاء، ليعود محمود علاء ويضيف الهدف الثاني عن طريق ركلة جزاء تحصل عليها أشرف بن شرقي ليشعل آخر ربع ساعة في المباراة، ولكن فشل الأبيض في تسجيل هدف التعديل من أجل اللجوء إلى ركلات الترجيح ليتوج الأهلي باللقب الـ11 في تاريخه.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل