المحتوى الرئيسى

فيديو.. تقنية جديدة تطلقها "Oppo" لشحن بطارية هواتفها في دقائق

09/20 22:23

في ظل بحثها عن تطوير أجهزتها، قامت شركة Oppo الصينية بالكشف عن تطوير تقنية جديدة، تتيح لمستخدمي أجهزتها شحن بطارية هواتفهم الذكية خلال 30 دقيقة تقريبا.

وأكد بعض الخبراء في الشركة، على أن تقنية SuperVOOC 2.0، المقرر ظهورها في الأجهزة الذكية قريبًا، بخاصة هواتف Reno Ace، ستساعد على شحن بطارية الهاتف التي تبلغ سعتها 4000 ميلي أمبير خلال نصف ساعة فقط، كما ستكون التقنة قادرة على شحن 27% من البطارية في 5 دقائق، بحسب ما ذكرته شبكة "روسيا اليوم".

وشهد اختراعهم الجديد بالتقنية الجديدة، اعتمادهم على أشباه الموصلات المصنوعة من مواد خاصة يدخل فيها "نتريد الجاليوم"، لتسريع عملية الشحن والتقليل من حجم الشواحن.

كما أطلقت شركة Oppo تقنية أخرى لشحن الهواتف والأجهزة الذكية لاسلكيًا، تسمى بـ 30W Wireless VOOC Flash Charge، تتمكن من شحن بطارية بسعة 4000 ميلي أمبير، بالإضافة لتطويرها تقنية VOOC 3.0، لزيادة سرعة شحن البطاريات بمعدل 12% مقارنة بتقنية VOOC 4.0 التي ظهرت العام الماضي.

يبدو أن العالم على موعد مع كارثة جديدة، حيث حذر تقرير عالمي عن "مجلس رصد الاستعداد العالمي" من انتشار أوبئة قد تقضي على نحو 80 مليون إنسان خلال 36 ساعة فقط.

أعلنت شركة أمريكية عن مسابقة لمشاهدة 13 فيلم رعب من أفلام ستيفن كينج، بشكل متصل، على أن يتم منح الفائز مبلغ 1300 دولار، وعدة جوائز عينية أخرى

قالت الشرطة المكسيكية إنه تم العثور على زعيمة العصابات المكسيكية الحسناء كلوديا أوتشوا فيليكس جثة هامدة بأحد المنازل في مدينة كولياكان، برفقة رجل غريب.

صورة لحفيدة الزعيم عادل إمام مع الفنان مينا مسعود قبل انطلاق مهرجان الجونة حيث وعدها والدها بمقابلته بشرط خسران وزنها وهو مافعلته وتحدت نفسها لتحقيق حلمها

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل