المحتوى الرئيسى

6 مميزات جديدة من "جوجل" لبريد الـ"جي ميل"

09/20 21:20

وسعت شركة جوجل، إمكانيات بريدها الإلكتروني "جي ميل"، عن طريق إضافة  6 مميزات جديدة لها، وفقا لموقع "سكاي نيوز" نقلا عن موقع fastcompany. 

1 - يوفر جوجل فرصة حفظ الرسائل التي تحتاج دائما إلىها عن طريق سحابي يسهل مشاركتها، مثل الفواتير واردة من العملاء أو تقارير أو عروض تقديمية من المقاولين، ويمكن أن يحفظ الميل المرفقات نيابة عنك، فقط قم بتنزيل Zap for Dropbox أو  Zap for Google Drive، ثم ضف التطبيق إلى إعدادات جي ميل عبر the label.

2 - إذا كنت تستخدم Slack عبر جي ميل، وتريد أن تحفظ رسالة أو استرجاعها، قم بنقلها إلى صندوق الوارد الخاص بك ببساطة عن طريق تمييزه بنجمة في Slack.

3 - يمكنك تنظيم أفكارك وملاحظاتك عبر تطبيق Evernote وتثبيته في إعدادات جي ميل.

4 - يمكن أن يشكل البحث المستمر على تويتر عن اسم معين أو ذكر لكلمة رئيسية مشكلة حقيقية، لكن المشكلة تحل عن طريق Zapier Zap، الذي من خلاله يتم  تحديد اسم مستخدم تويتر أو حتى كلمة رئيسية، ثم الحصول على تنبيهات مستمرة. 

5 - لا تزال إشعارات الهواتف الذكية سريعة الزوال، يمكنك عدم فقدان أي شيء مهم عن طريق مزامنة التنبيهات ذات الأولوية القصوى لديك من هاتفك مع الوصول للبريد الوارد في جي ميل.

هذه الميزة متاحة فقط للأشخاص الذين يستخدمون أندرويد، فما عليك سوى فتح تطبيق IFTTT والنقر فوق زر "Connect" الكبير. 

6 - توجد طريقة سهلة لإبقائك على إطلاع دائم عن حالة الطقس، وذلك عبر استخدام  التطبيق السابق IFTTT الذي سيرسل لك بريدا إلكترونيا في أي ليلة، عندما يكون من المتوقع هطول الأمطار في اليوم التالي.

يبدو أن العالم على موعد مع كارثة جديدة، حيث حذر تقرير عالمي عن "مجلس رصد الاستعداد العالمي" من انتشار أوبئة قد تقضي على نحو 80 مليون إنسان خلال 36 ساعة فقط.

أعلنت شركة أمريكية عن مسابقة لمشاهدة 13 فيلم رعب من أفلام ستيفن كينج، بشكل متصل، على أن يتم منح الفائز مبلغ 1300 دولار، وعدة جوائز عينية أخرى

قالت الشرطة المكسيكية إنه تم العثور على زعيمة العصابات المكسيكية الحسناء كلوديا أوتشوا فيليكس جثة هامدة بأحد المنازل في مدينة كولياكان، برفقة رجل غريب.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل