المحتوى الرئيسى

للتخلص من 30 ألف جنيه ديّن.. مواطن يقتل تاجر مواشي في أسيوط

09/20 18:56

كشف ضباط مديرية أمن أسيوط، بالتنسيق مع مباحث قسم شرطة أبو تيج، غموض واقعة العثور على جثة تاجر مواشي مقتولا وملقى بجثته على جانب إحدى الترع بقرية دوينة، وتبين أن مرتكب الواقعة شخصا من قرية "الزاوية" لخلاف بينهما على مبلغ 30 ألف جنيه، عبارة عن دين على القاتل، ضمنه فيه المجني عليه.

تلقى اللواء أسعد الذكير، مدير أمن أسيوط، إخطارا من اللواء منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية، بوصول بلاغ لمركز شرطة أبو تيج من الأهالي، بالعثور على شخص مقتولا وملقى بجثته، على أحد جانبي ترعة بقرية "دوينة" دائرة المركز.

بالانتقال والإسعاف والمعاينة، تبين مقتل "ياسر حمزة" تاجر مواشي مقيم قرية "الزيرة" دائرة المركز، مجاورة لمكان العثور على الجثة، وكلفت المباحث بكشف غموض الواقعة وضبط مرتكبها.

وعلى الفور أمر اللواء أسعد الذكير، مدير أمن أسيوط، بتشكيل فريق بحث برئاسة اللواء منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية، والعميد أحمد الراوى رئيس المباحث، بمشاركة مباحث الجنوب برئاسة العقيد عمرو نعمان رئيس الفرع، ووكيله المقدم أحمد حربي، وضباط مباحث مركز شرطة أبو تيج.

وكشفت التحريات أن مرتكب الجريمة "أحمد رفعت" مقيم بقرية "الزاوية" التابعة لمركز أسيوط صديق المجني عليه، لخلاف مالي بينهما، تمثلت في دين قيمته 30 ألف جنيه قيمة بيع مواشي للمتهم، ضمنه فيه المجني عليه، ولعدم قدرته على سداد الدين، والتخلص منه، أقدم على قتل المجني عليه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل