المحتوى الرئيسى

عماد متعب: فضلت مصلحة المنتخب على مصلحتي الشخصية

09/20 18:40

كشف عماد متعب، مهاجم المنتخب الوطني والأهلي السابق، والمحلل بقنوات أون سبوت، سبب اعتذاره عن العمل ضمن الجهاز الفني للمنتخب الوطني في جهاز حسام البدري.

وأكد متعب أنه تلقى اتصالات خلال اليومين الأخيرين، للعمل في منصب مدير المنتخب الأول، ضمن الجهاز الفني مع إيهاب جلال الذي كان مرشحًا بقوة لتولي قيادة الفراعنة خلال الفترة المقبلة.

وقال متعب في تصريحات خلال الاستوديو التحليلي لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك في السوبر المحلي، «بالفعل تلقيت اتصالات للعمل في منصب المدير المنتخب ضمن جهاز إيهاب جلال، وتم إبلاغي بذلك، ثم لم تكلل المفاوضات مع إيهاب جلال بالنجاح في الساعات الأخيرة».

وتابع: «بعد ذلك تلقيت اتصالات من محمد فضل عضو اللجنة الخماسية لإدارة شئون اتحاد الكرة، أن حسام البدري هو الذي سيتولى تدريب المنتخب، ففضلت مصلحة المنتخب بالاعتذار عن العمل مع حسام البدري، فالأهم لدى هو مصلحة المنتخب، وليس هناك أي مشكلة مع حسام البدري الذي أحترمه بشدة كمدير فني جيد، وأتمنى للجهاز التوفيق وتحقيق طموحات المصريين خلال الفترة المقبلة».

وقررت اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة، أمس الخميس، تعيين حسام البدري مديراً فنيا لمنتخب مصر، بشكل رسمي، خلفًا للمكسيكي خافيير أجيري الذي تمت إقالته عقب وداع الفراعنة بطولة كأس الأمم الأفريقية، بعد الخسارة من جنوب أفريقيا في دور الستة عشر.

وتركت اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة، للبدري حريته بتشكيل جهازه الفني المعاون والعرض على مجلس الإدارة للموافقة عليه واعتماده بشكل رسمي.

نادي بارس جنوبي جم لكرة القدم

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل