المحتوى الرئيسى

بالصور.. توافد كبير من جماهير الأهلي والزمالك على مدرجات برج العرب

09/20 17:22

بدأت جماهير نادي الزمالك التوافد على ملعب برج العرب من أجل مؤازرة فريقها أمام الأهلي في السوبر المحلي في المباراة التي ستجمع الفريقين اليوم الجمعة، في تمام الساعة السابعة مساءً بحضور 10 آلاف مشجع.

وظهرت الجماهير بمدرجات برج العرب بقوة من قبل الناديين، حيث يعتبر البطولة السادسة بين الفريقين، حيث تغلب الأهلي في 4 بطولات سابقة وفاز الزمالك في بطولة وحيدة.

يشهد لقاء القمة اليوم بين الأهلي والزمالك في السوبر المصري على ملعب برج العرب تواجد 26 لاعبًا لأول مرة في بطولة السوبر المصري، في المباراة التي ستجمع القطبين اليوم الجمعة، بحضور 10 آلاف مٌشجع.

ويخوض لأول مرة من الزمالك السوبر المصري 16 لاعبًا، حيث تضم قائمة الزمالك الذين لم يخوضون السوبر المصري من قبل ثنائي حراس مرمى كلاً من محمد عواد محمد صبحي.

ويتواجد في خط الدفاع الذي سيخوض مباراة السوبر سواء من أرضية الملعب أو من على مقاعد البدلاء كلاً من  محمود علاء – محمد عبد الغني – محمد عبد السلام – عبد الله جمعة.

بينما يتواجد في منتصف الملعب لأول مرة في السوبر المصري كلاً من فرجاني ساسي – أحمد سيد زيزو  – كريم بامبو – أشرف بن شرقي – إسلام جابر – إمام عاشور – محمد أوناجم.

فيما يتواجد في خط الهجوم كلاً من  خالد بو طيب – عمر السعيد – مصطفى محمد.

أما في القلعة الحمراء فالعدد أقل مقارنة بالقلعة البيضاء، فيتواجد في مركز حراسة المرمى لاعب وحيد فقط وهو علي لطفي، فيما يتواجد في خط الدفاع كلاً من محمود متولي ومحمود وحيد، فيما يتواجد في منتصف الملعب كلاً من حمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة، وحسين السيد وآليو ديانج، وجيرالدو، وأحمد الشيخ.

فيما يتواجد في الخط الهجومي صلاح محسن. 

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل