المحتوى الرئيسى
تريندات

بإطلالة سوداء أنيقة.. بريانكا شوبار تشارك في احتفال الذكرى الـ 20 لمجلة Vogue Japan

09/20 13:56

شاركت النجمة الهندية الكبيرة بريانكا شوبرا في احتفالية الذكرى العشرون على طرح العدد الأول من مجلة Vogue Japan، النسخة اليابانية من مجلة الموضة الشهيرة vogue.

ونشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية لقطات من وصول بريانكا للحفل الذي شهد حضور عدد كبير من المشاهير، ونجمات الموضة مثل "إيرينا شايك"، و"سابرينا إيلبا".

وحرصت بريانكا على التأنق للمناسبة، وظهرت بإطلالة سوداء أنيقة ذكرت صحيفة ديلي ميل أنها من تصميمات ماركة Alberta Ferretti العالمية.

يأتي ذلك بعد أن احتفلت النجمة الهندية الكبيرة بريانكا شوبرا بالعرض الخاص لفيلمها الجديد The Sky Is Pink، الذي عرض مطلع الأسبوع الجاري، ضمن فعاليات مهرجان تورينتو السينمائي الدولي بدورته الحالية لعام 2019.

وقالت صحيفة ديلي ميل، أن بريانكا تعد واحدة من المشاركين في انتاج الفيلم الهندي الجديد، The Sky Is Pink، وقد ظهرت بريانكا في العرض الخاص للفيلم بإطلالة من تصميمات ماركة Marchesa.

وتدور أحداث الفيلم حول قصة حب استمرت لأكثر من 25 عام بين ثنائي، ويرويها خلال أحداث الفيلم ابنة الثنائي العشاق، التي تعاني من مرض مميت وهي ماتزال في سن المراهقة.

وتجسد بريانكا شوبرا شخصية "أديتي"، وهي الأم التي تكافح للحفاظ على حياة ابنتها التي ولدت بمرض نقص المناعة، ويشارك في بطولة الفيلم النجم الهندي فرحان أختار، وهو يجسد شخصية الأب الذي ربطته قصة حب قوية بشخصية بريانكا لأكثر من 25 عاما.

ونقلت صحيفة ديلي ميل تصريحات لبريناكا، أدلت بها لمجلة EW، حيث عبرت عن إعجاب زوجها النجم نيك جوناس بالفيلم وأنها كانت تقوم بالتصوير قبل أربعة أيام من زواجهما رسميا، ورغم غيابه كن داعما لها في صناعة هذا الفيلم منذ البداية.

وشارك بريانكا في الاحتفال بعرض الفيلم بمهرجان تورنتو السينمائي الدولي، النجم الهندي فرحات أختار، ومخرجة الفيلم، المخرجة القديرة "شونالي بوز".

وكشفت بريانكا في حوارها للمجلة، عن تأثر المخرجة شونالي بوز ببكاء نيك جوناس على أحد مشاهد الفيلم، وقالت بريناكا أن مخرجة الفيلم اعتبرت ذلك انجازا في حد ذاته، بنجاح بريانكا في دفع زوجها للبكاء بسبب أداءها المميز أثناء تصوير الفيلم.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل