المحتوى الرئيسى
تريندات

مدينة لوس أنجلوس تحدد يوم للاحتفال باسم سلسلة أفلام "رامبو"

09/20 13:56

احتفل النجم الكبير سيلفستر ستالون بالعرض الخاص للجزء الجديد من سلسلة أفلام رامبو، والذي يطرح باسم Rambo: Last Blood، في حضور إعلامي وجماهيري كبير بمدينة لوس أنجلوس.

ونشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية لقطات من ظهور سيلفستر ستالون على السجادة الحمراء بالعرض الخاص للفيلم، والذي احتضنته صالة العرض السينمائي AMC Lincoln Square.

وشارك النجم سيلفستر ستالون في افتتاح العرض الخاص للفيلم، النجوم المشاركين في بطولته "باز فيجا" التي تجسد بالفيلم شخصية باسم "كارمن ديلجادو"، والنجمة الشابة "إيفيت مونريال" التي تجسد بالفيلم شخصية باسم "جابرييل"، و"سيرخيو بيرس" الذي يجسد بالفيلم شخصية باسم "هوجو مارتينيز"، و"أدريانا بارازا" التي تجسد بالفيلم شخصية باسم "ماريا بلتران".

واختير لمهمة إخراج الجزء الخامس والأخير من سلسلة أفلام رامبو الشهيرة، المخرج "أدريان جرونبرج"، وشارك في تأليف وكتابة السيناريو النجم سيلفستر ستالون.

وأعلن النجم سيلفستر ستالون بعد إحتفاله بالعرض الافتتاحي للفيلم عبر صحفته الخاصة على موقع أنستجرام، عن وثيقة أصدرتها مدينة لوس أنجلوس حددت من خلالها يوم سنوي مخصص للاحتفال بسلسلة رامبو، باسم "رامبو داي". 

وكان الظهور الأول للنجم الكبير سيلفستر ستالون في شخصية رامبو، ضمن أحداث الجزء الأول الذي طرح في عام 1982، بعنوان First Blood.

وشارك في بطولة الجزء الأول بجانب ستالون، كل من النجم "ريتشارد كرينا" الذي جسد شخصية Colonel Samuel "Sam" Trautman، والنجم "بريان دينهي"، الذي جسد شخصية Sheriff William "Will" Teasle.

و"بيلي مكيني" الذي جسد شخصية باسم Captain Dave Kern، و"جاك ستاريت" الذي جسد في الفيلم شخصية Deputy Sergeant Arthur "Art" Galt، و"مايكل تالبوت" الذي جسد بالفيلم شخصية Deputy Balford، و"كريس مولكي" الذي جسد بالفيلم شخصية Deputy Ward.

و"جون مكليام" الذي جسد شخصية "أورفال كيلرمان"، و"ألف همفري" الذي جسد شخصية Deputy Lester.

وفي عام 1985، طرح بصالات العرض الجزء الثاني من سلسلة أفلام رامبو بعنوان Rambo: First Blood Part II، وكان من إخراج المرج "جورج بي كوستاتوس".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل