المحتوى الرئيسى

"مجرد 3 نقاط".. الجزائري بن ناصر يقلل من أهمية ديربي ميلانو

09/20 13:49

رفض الجزائري إسماعيل بن ناصر لاعب ميلان الإيطالي المبالغة في أهمية مباراة الديربي أمام إنتر ميلان، مشيرا إلى أنها في النهاية تساوي 3 نقاط رغم أهميتها الجماهيرية. 

ويلتقي الإنتر أمام إيه سي ميلان في "ديربي الغضب" كما يطلق عليه في إيطاليا، السبت ضمن الجولة الرابعة من "السيريا آ" على ملعب سان سيرو.

وقال بن ناصر في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "ديربي ميلانو يخص الجمهور بشكل أكبر ويمثل أهمية خاصة لديهم.. لكن بالنسبة لنا مباراة بالدوري تساوي ثلاث نقاط".

وأضاف الدولي الجزائري: "الجميع يحلم بالمشاركة في اللقاء.. أعتبره الاختبار الكبير الأول في الموسم الحالي وعلينا الفوز به.. إنتر فريق رائع لكن لا لم يمكن القول إنه الطرف الأقوى وسنرى ما سيحدث".

ومن المقرر أن يخوض إسماعيل بن ناصر الديربي الأول له بقميص ميلان بعدما انضم إليه بداية الموسم الجاري من صفوف إمبولي.

يذكر أن إنتر ميلان قدم بداية قوية للغاية بالدوري الإيطالي بعدما حصد 9 نقاط من الثلاث جولات الأولى فيما يملك "الرسونيري" 6 نقاط من فوزين على بريشيا وهيلاس فيرونا وهزيمة وحيدة أمام أودينيزي.

ومن جهة أخرى نفى بن ناصر شعوره بالغضب لعدم المشاركة بصفة أساسية أمام فيرونا ضمن الجولة الثالثة قائلا: "لم أشعر بالغضب لابتعادي عن مباراة فيرونا خاصة بعد ظهوري الجيد أمام بريشيا في الجولة السابقة.. أنا هنا لأعمل وأتطور".

وأشاد لاعب ميلان بزميله الأرجنتيني لوكاس بيليا صاحب الـ 33 عاما، مؤكدا أنه يتعلم منه الكثير ويستفيد من خبرته الكبيرة وتعليماته داخل الملعب.

وكان بن ناصر قد اكتفى بالبقاء على دكة البدلاء خلال مواجهة الأسبوع الأخير من الدوري الإيطالي أمام هيلاس فيرونا لأسباب تكتيكية، بعد أن فضل جيامباولو الدفع بالثلاثي لوكاس بيليا وفرانك كيسي وهاكان تشالهان أوغلو في خط الوسط.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل