المحتوى الرئيسى

تدريب حسام البدري للمنتخب في عيون السوشيال.. متعب خاسر ونيدفيد رابح

09/20 12:47

حسام البدري المدير الفني الجديد لمنتخب مصر

أعلنت اللجنة الخماسية باتحاد الكرة المصري بشكل رسمي اليوم عن تعيين حسام البدري مديرًا فنيًا للمنتخب الوطني، خلفًا للمكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني السابق، وتكليفه بتشكيل جهازه الفني المعاون والعرض على مجلس الإدارة.

تعيين حسام البدري أثار موجة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن أبرز ما لفت انتباه الجمهور هو أن تواجد البدري على رأس الجهاز الفني للمنتخب من حسن حظ كريم نيدفيد، لاعب النادي الأهلي، وخسارة لعماد متعب، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق.

يرى رواد موقع التدوينات القصيرة تويتر أن عماد متعب خرج خاسرا بعد تعيين حسام البدري مديرا فنيا للفراعنة، ويظنون أنه اعتذر بسبب خلافات قديمة بينهما، بعد أن كان مرشحا بقوة لتولي منصب مدير المنتخب الوطني في الجهاز الفني المرشح بقيادة إيهاب جلال.

وكتب حساب على موقع تويتر "أنا مش متخيل لو عماد متعب مدير المنتخب فعلا مع حسام البدري، مش هيخليه يقعد على الدكة"، وقال آخر "عماد متعب أول ما لقى حسام البدري المدير الفني قام معتذر على طول، سياسة الحب والكره بتاع حسام البدري مش هتنفع".

وعلق أحد مستخدمي تويتر "هو حسام البدري طالع لعماد متعب في كل مكان.. بس عماد متعب بيفهم إنه اعتذر عن منصبه في المنتخب".

أزمة كبيرة لاحظها جمهور الكرة المصرية بين متعب والبدري، أثناء تولي البدري مسؤولية الإدارة الفنية للأهلي ووجود متعب تحت إدارته، تحدث عنها متعب أكثر من مرة، مؤكدا أن البدري كان يتعمد عدم إشراكه في مباريات الفريق الأحمر.

في أغسطس الماضي، خلال استضافته في لقاء تليفزيوني على قناة الأهلي مع إسلام الشاطر، كشف متعب كواليس خلافه الشديد مع البدري.

وقال متعب: "كابتن حسام كمان كان بيتلكك ليا، عايز يطلع شكلي وحش بأي طريقة قدام الجمهور، ومش عارف ليه كان عايز يتسبب في أذيتي".

وأشار متعب إلى أن البدري دائمًا ما كانت حجته هي عدم مقدرة متعب على اللعب من الناحية البدنية، وهو ما نفاه متعب مدللًا بذلك على لعبه أساسيًا في فترة احترافه بالتعاون السعودي، بالإضافة إلى لعبه مع المدربين الآخرين مثل جاريدو وبيسيرو ومارتن يول، وأضاف مازحًا: "بيقولي انت مش قادر تلعب من وأنا عندي 29 سنة".

على الجانب الآخر، يرى رواد "تويتر" أن لاعب النادي الأهلي كريم نيدفيد ابتسم له الحظ، وأن البدري بالتأكيد سيضمه للمنتخب، استنادا إلى رؤيتهم لتعامل البدري مع نيدفيد حينما كان مديرا فنيا للأهلي.

وكتب أحد رواد "تويتر": "حسام البدري مدير فني للمنتخب.. أكيد كريم نيدفيد طاير من الفرحة"، وعلق آخر "أصل حسام البدري يعني كريم نيدفيد والموضوع انتهى"، وتابع ثالث ساخرا "أول قرارته استبعاد صلاح وترزيجية والاستعانة بالابن المدلل كريم نيدفيد".

حينما كان البدري مديرا فنيا للنادي الأهلي، رأى الجمهور أن هناك إصرارا منه على إشراك كريم نيدفيد كلاعب أساسي، حتى في أسوأ حالاته، واتهم البعض نيدفيد بأن البدرى كان يجامله، حتى ترددت المقولة الشهيرة عنه على ساحات السوشيال ميديا "ابن البدرى".

يبدو أن العالم على موعد مع كارثة جديدة، حيث حذر تقرير عالمي عن "مجلس رصد الاستعداد العالمي" من انتشار أوبئة قد تقضي على نحو 80 مليون إنسان خلال 36 ساعة فقط.

قالت الشرطة المكسيكية إنه تم العثور على زعيمة العصابات المكسيكية الحسناء كلوديا أوتشوا فيليكس جثة هامدة بأحد المنازل في مدينة كولياكان، برفقة رجل غريب.

صورة لحفيدة الزعيم عادل إمام مع الفنان مينا مسعود قبل انطلاق مهرجان الجونة حيث وعدها والدها بمقابلته بشرط خسران وزنها وهو مافعلته وتحدت نفسها لتحقيق حلمها

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل