المحتوى الرئيسى
تريندات

بعد الحديث عنها في الجونة.. مشاهد جمعت بين يسرا ووالدتها: عمري ما هنساها

09/20 12:23

حدادا على والدتها.. يسرا تطل بفستان أسود لامع دون أكمام بمهرجان الجونة

نجوى زهران: يسرا ولطيفة ودرة ترتدين أزيائي بالجونة.. وأقل فستان بـ200 ألف جنيه

يسرا ترتدي الأسود حزنا على والدتها.. كواليس انطلاق الدورة الثالثة لـ الجونة السينمائي

أبو ينتظر مولودة جديدة: هسميها داليدا رغم إني بحب يسرا

رغم تألق الفنانة يسرا بفستان أسود لامع، خلال حفل افتتاح فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، لكن ملامح الحزن كانت مرسومة على وجهها، وجرح فراق والدتها لا يزال متمكنا منها، فهو الكابوس الذي لم تستطع الاستيقاظ منه بعد، ولكن شعورها بالمسؤولية تجاه المهرجان كان سببا رئيسيا في مشاركتها به.

"الحزن عمره مهيروح، ولا يخرج من قلبي، وعمري مهنساها، وهتفضل معايا على طول زي مهي معايا دلوقتي" كلمات عبرت بها الفنانة يسرا عن تأثرها بفراق والدتها، وذلك على هامش استضافتها في حفل افتتاح مهرجان الجونة، والمذاع على شاشة "on e".

رحلت والدة يسرا في شهر يوليو الماضي، داخل أحد مستشفيات المهندسين، فظلت راقدة في العناية المركزة طيلة 40 يومًا، كانت الابنة جالسة بجوارها رافضة العودة إلى منزلها وترك والدتها بمفردها، لكن الموت قضى على آمال يسرا بشفاء والدتها.

علاقة حب خاصة جمعت بين يسرا ووالدتها، التي حرمت منها لسنوات طويلة، ففي حوارها مع برنامج "كلام في الفن" الذي تقدمه الإعلامية رندة أبو العزام" على شاشة "العربية"، تحدثت يسرا عن يوم ولادتها الذي وصفته بـ"الغريب"، إذ تفاجئت والدتها بآلام الولادة حينما كانت في السينما لمشاهدة فيلم "لحن الوفاء"، لتذهب مسرعة إلى المنزل، وتصطحبها جدتها للمستشفى، التي اختارت اسم "سيفين" لحفيدتها.

ظلت الطفلة الصغيرة في أحضان والدتها تنعم بها، حتى قرر الأب حرمانها منها، إذ طلق والدتها وقرر أن تعيش معه بعيدًا عنها، ففي عمر الثالثة عشر، جاء الأب ليأخذ ابنته تقضي معه الإجازة الصيفية، لكن شعور "يسرا" كان يخبرها بأنها لن تعود إلى والدتها من جديد، صدق حدسها، فحرم الأب ابنته من حضن والدتها طيلة 7 سنوات، لم تر فيها والدتها، لكن الحرمان كان سببا في زيادة حبها لها.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل