المحتوى الرئيسى

شنطة مدرسة بـ13 ألف جنيه على موقع مصري.. "هتجيلك من بلاد بره"

09/20 12:22

24 ساعة تفصلنا عن بداية العام الدراسي الجديد 2019 - 2020، وفي هذه اللحظات تزدحم الشوارع بالأسر المصرية من أجل اقتناء الأدوات والملابس الدراسية لأبنائهم، ومن بين ما يحرصون على شراؤه "الشنطة" المدرسية. 

وتتوافر "الشنط" المدرسية بجميع الأسواق ومحلات الأدوات المكتبية، فضلا عن إتاحتها على بعض مواقع التسويق الإلكتروني للحصول عليها "أونلاين"؛ ليجري شحنها وتوصيلها حتى المنزل، من خارج البلاد. 

وبالبحث عن أسعار "الشنط" المدرسية على أحد أشهر مواقع التسويق الإلكتروني في مصر، وجد أن أعلى سعر شنطة يصل إلى 13 ألف جنيه، حيث يجري استيرادها من الخارج حسب الطلب. 

"الشنطة" البالغ سعرها 13 ألف جنيه، متاح منها 4 ألوان هي أحمر وأسود وأزرق وأخضر، وهي مزودة بـ6 عجلات من أجل تحريكها على الأرض، وهي مصنوعة من النايلون ومبطنة من الداخل بالبوليستر.

وبعد تلك الشنطة المدرسية، تأتي واحدة أخرى بسعر 10 آلاف جنيه، تابعة لماركة Generic، ومتوفر منها لون الأسود والوردي، ومزودة بعجلتين، فضلا عن صنعها من النايلون والبوليستر والقطن. 

ويتوافر عبر الموقع الإلكتروني العديد من "الشنط" بأسعار عالية، لكن متفاوتة ما بين 9 آلاف جنيه حتى ألف جنيه. 

يبدو أن العالم على موعد مع كارثة جديدة، حيث حذر تقرير عالمي عن "مجلس رصد الاستعداد العالمي" من انتشار أوبئة قد تقضي على نحو 80 مليون إنسان خلال 36 ساعة فقط.

قالت الشرطة المكسيكية إنه تم العثور على زعيمة العصابات المكسيكية الحسناء كلوديا أوتشوا فيليكس جثة هامدة بأحد المنازل في مدينة كولياكان، برفقة رجل غريب.

صورة لحفيدة الزعيم عادل إمام مع الفنان مينا مسعود قبل انطلاق مهرجان الجونة حيث وعدها والدها بمقابلته بشرط خسران وزنها وهو مافعلته وتحدت نفسها لتحقيق حلمها

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل