المحتوى الرئيسى

وسط غياب الكبار.. تير شتيجن يتصدر التشكيلة المثالية لجولة أبطال أوروبا

09/20 20:07

أعلن الحساب الرسمي لبطولة دوري أبطال أوروبا التشكيلة المثالية للجولة الأولى من دور المجموعات، بعد انتهاء مبارياتها التي أقيمت على مدار اليومين الماضيين.

وفشلت الفرق الإسبانية في تحقيق الفوز بالجولة الأولى باستثناء فالنسيا الذي تغلب على تشيلسي الإنجليزي 1-0، بينما تعادل أتلتيكو مدريد 2-2 مع يوفنتوس الإيطالي، وبرشلونة سلبا أمام بروسيا دورتموند الألماني، فيما خسر ريال مدريد من باريس سان جيرمان 0-3.

وفي إنجلترا، تعثر الكبار أيضا، فيما عدا مانشستر سيتي الذي عاد بفوز كبير 3-0 أمام شاختار دونيتسك الأوكراني، بينما خسر تشيلسي من فالنسيا، وليفربول أمام نابولي الإيطالي 0-2، وتعادل توتنهام 2-2 مع أولمبياكوس اليوناني.

وشهدت التشكيلة المثالية للجولة الافتتاحية غيابا ملحوظا للاعبين الكبار، أمثال البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس، والأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة، والبلجيكي إيدين هازارد لاعب ريال مدريد.

وحجز الألماني تير شتيجن حارس مرمى برشلونة مركزا في التشكيلة، بعد تصديه لركلة جزاء وأكثر من فرصة محققة خلال مواجهة دورتموند.

وفي الدفاع، تواجد كل من مارين ليوفاتش لاعب دينامو زغرب الكرواتي، وثنائي أياكس الهولندي: نيكولاس تاجليافيكو وإيدسون ألفاريز، ولاعبي باريس سان جيرمان: خوان بيرنات وتوماس مونييه.

وتواجد 3 لاعبين في خط الوسط، هم ميسلاف أورشيتش من دينامو زغرب، وإلكاي جندوجان لاعب مانشستر سيتي، وماثيو فاليوينا من أولمبياكوس.

وفي الهجوم، حجز الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لاعب باريس سان جيرمان مقعدا بعد تألقه اللافت أمام ريال مدريد وتسجيله هدفين خلال الفوز بثلاثية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل