المحتوى الرئيسى

قبل مباراة السوبر.. الزمالك يوجه ضربة جديدة للأهلي في كرة اليد

09/20 14:02

نجح مسئولو نادي الزمالك، في الحصول على خدمات طاهر درة نجم فريق الأهلي لكرة اليد مواليد 2002.

وقاد المفاوضات مع لاعب الأهلي بنجاح حسن يسري المدير الفني لفريق الزمالك وحمادة عبدالباري المدير الإداري، والتي تمت في سرية تامة، بعد تجاهل جهاز كرة اليد بالأهلي قيد اللاعب في قائمة الفريق لهذا الموسم.

ويملك طاهر درة مقاومات لاعب كرة اليد العصري ومرشح بقوة للانضمام لصفوف المنتخب خلال الفترة المقبلة.

وكان طاهر درة قد تلقى العديد من العروض في الفترة الماضية، إلا أنه فضل عرض الزمالك لرغبته في التوجد مع فريق ينافس بقوة علي جميع الألقاب المحلية والأفريقية، ما يساعده في تحقيق أهدافه الأساسية بالانضمام لمنتخب مصر وتمثيل فراعنة اليد في المحافل الدولية.

تأتي خطوة الزمالك بخطف لاعب الأهلي لكرة اليد، قبل مواجهة فريقيهما لكرة القدم في السابعة مساء اليوم، على ملعب برج العرب، في قمة جديدة على لقب السوبر المحلي عن موسم 2017-2018، إذ توج الأحمر بلقب الدوري عن الموسم الماضي، فيما حصد الأبيض لقب الكأس.

ويدخل الأهلي مباراة اليوم في ظروف جيدة بعد الفوز في المباراة الأخيرة أمام كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية في بطولة أفريقيا، وفك عقدة النتائج السلبية في المباريات الخارجية، إذ يبحث الأهلي عن تحقيق الفوز والتتويج بالبطولة.

بينما يأمل لاعبو لزمالك في مصالحة جماهير القلعة البيضاء بعد الخسارة أمام جينيراسيون فوت بهدفين مقابل هدف فى ذهاب دور الاثنين والثلاثين لبطولة دورى أبطال أفريقيا وحصد البطولة الثانية بعد الفوز مؤخراً بلقب كأس مصر عقب التغلب على بيراميدز بثلاثية نظيفة.

نادي بارس جنوبي جم لكرة القدم

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل