المحتوى الرئيسى

منتج Dabangg 3 يكشف عن موعد طرح إعلانه التشويقي الأول

09/20 13:56

أعلن منتج الجزء الثالث من سلسلة أفلام Dabangg للنجم سلمان خان، عن موعد طرح الإعلان التشويقي الأول للفيلم المنتظر للنجم سلمان خان.

ووفقا لموقع "إنديا توداي"، فإن المنتج "جيريش جوهار" اعلن في تغريدة له على حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، عن أن الأعلان التشويقي الأول لفيلم Dabangg 3، سيطرح رسميا بصالات العرض السينمائية، على هامش عرض فيلم war للنجم هيرثيك روشان والنجم تايجر شروف، والمقرر طرحه رسميا بصالات العرض في أكتوبر المقبل.

بدأ النجم الكبير سلمان خان، تصوير الجزء الثالث من فيلمه الناجح "Dabangg"، وقد كشف عن بعض تفاصيل الفيلم خلال عدة لقاءات صحفية له خلال الأشهر الماضية.

وقال "سلمان" أن الفيلم سيشهد أكبر رقصات استعراضية في تاريخ أفلام بوليوود، كما ذكر أن هناك مشاهد يحضر نفسه جسديا لها كونه سيجسد بها شخصيته بالفيلم في سن العشرين.

وذلك وفقا لما ذكر موقع "إنديا توداي"، الذي أفاد بأن سلمان أصدر تعليمات صارمة بموقع تصوير الفيلم، تحظر استخدام الهواتف المحمولة أثناء التصوير خوفا من تسريب أي تفاصيل عن الفيلم.

ويعود سلمان لفيلم Dabangg الذي سبق وأن طرح منه جزأين على مدار التسعة أعوام الماضية، كان أولهما في عام 2010، من بطولة سوناكشي سينها.

ومن المقرر أن يتم طرح الفيلم بداية عام 2020 القادم بعد أن فشل خان في جدولة مواعيد التصوير ليلحق بموسم عيد الفطر الماضي.

ونشر موقع "إنديا توداي"، البوستر الرسمي الأول لفيلم Dabangg 3، المنتظر والذي زينه النجم سلمان خان بإطلالته المعهودة من الأجزاء السابقة للفيلم.

وسيشهد الفيلم على نجاح سينمائي جديد للنجمة الهندية الشابة سوناكشي سنها، التي احتفلت مؤخرا بمرور 9 أعوام على ظهورها الأول في عالم بوليوود، والذي كان عبر الجزء الأول من سلسلة أفلام Dabangg نفسها.

وسبق أن أعلنت النجمة الهندية الشابة سوناكشي سينها وفي حوار صحفي أجرته مع موقع "إنديا توداي" تعقيبا على بداية تصوير الفيلم، أن شخصيتها التي تؤديها بالفيلم، الفتاة "راجو"، تسير في دمائها كونها الشخصية الأقرب لها من بين جميع الشخصيات السينمائية التي جسدتها خلال مسيرتها الفنية.

وعلى مدار 9 أعوام، نجحت سوناكشي سنها في خطف قلوب عشاق سينما بوليوود، وقدمت للسينما خلال هذا الوقت 28 فيلم سينمائي مميز.

وعقب إنطلاقتها الأولى عام 2010 خلال فيلم Dabangg، كان عام 2012، حافلا بالمشروعات السينمائية لسوناكشي سنها، حيث شهد طرح 5 أفلام جديدة للنجمة الشابة، كان أولها فيلم Rowdy Rathore الذي ظهرت به في دور البطولة مع النجم أكشاي كومار وجسدت به شخصية باسم بارو، ومن بعده فيلم joker الذي جسدته به شخصية باسم "ديفا"، ثم فيلم OMG – Oh My God، ومن بعده فيلم Son of Sardaar الذي جسدته به شخصية باسم سسوخميت كور ساندهو، واختتمت 2012، بطرح الجزء الثاني من فيلم Dabangg.

وفي عام 2013، ارتفع رصيد الأفلام التي ظهرت بها سوناكشي سنها، ليصل لـ 6 أفلام كان أولها فيلم Himmatwala ومن بعده فيلم Lootera الذي جسدته به شخصية باسم "باخي روي"، ثم فيلم Once Upon A Time In Mumbai Dobaara الذي جسدته به شخصية باسم "ياسمين شيخ"، وفيلم Boss وفيلم Bullett Raja الذي جسدت به شخصية باسم "ميتالي"، وفيلم R... Rajkumar، الذي جسدت به شخصية باسم "شاندا".

وفي عام 2014، طرح لسوناكشي سنها فيلم Holiday: A Soldier Is Never Off Duty وفيلم Action Jackson وفيلم Lingaa.

وفي عام 2015، طرح للنجمة الهندية الشابة فيلمين هما Tevar والذي جسدت به شخصية باسم "رادهيكا ميشرا"، وفيلم All Is Well والذي جسدت به شخصيتها الحقيقية.

وطرح لسوناكشي سنها في عام 2016، فيلمين بعنوان Akira وForce 2، وفي عام 2017، طرح لسونكشي فيلم بعنوان Noor وفيلم بعنوان Ittefaq.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل