المحتوى الرئيسى

مجلس الزمالك يتوجه إلى الإسكندرية لمؤازرة الفريق أمام الأهلي

09/19 22:14

أحمد جلال إبراهيم وإسماعيل يوسف

توجه مجلس إدارة نادي الزمالك إلى الإسكندرية للمبيت هناك، وذلك لمؤازرة الفريق في مواجهة الأهلي غدًا الجمعة.

وتقام مباراة الأهلي ضد الزمالك في السوبر المحلي، غدًا في تمام الساعة السابعة مساءً، وتنقلها قنوات أون سبورت والنيل للرياضة، بالإضافة إلى قناة تايم سبورتس.

ومن المنتظر، أن يشهد الملعب حضور أعضاء مجلس إدارة الزمالك بالكامل، نظرًا لحضور اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة ومجلس إدارة الأهلي.

يدخل الزمالك الجريح بعد الهزيمة في دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، على يد فريق جينيراسيون فوت السنغالي بهدفين مقابل هدف وحيد، تحت قيادة مديره الفني الصربي ميتشو، وعينه على التتويج بلقب السوبر على حساب الغريم التقليدي النادي الأهلي، لتكون ثاني بطولاته رفقة الفارس الأبيض في وقت قصير.

وحقق ميتشو مع الزمالك بطولة كأس مصر، بعدما استطاع التغلب على بيراميدز بثلاثة أهداف دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما على استاد الجيش ببرج العرب، في لقاء شهد تألق كبير لشيكابالا وأشرف بن شرقي.

يدخل الأهلي مباراة الغد تحت قيادة مديره الفني السويسري رينيه فايلر، الذي قاد الفريق في مباراة واحدة، وستكون القمة أمام الزمالك هي ثاني مبارياته مع المارد الأحمر.

ويعد النادي الأهلي أكثر الأندية تتويجًا بالسوبر المحلي، إذ حقق 10 ألقاب، كان آخرها على حساب المصري البورسعيدي، وهي النسخة الماضية من البطولة، ويأتي في المركز الثاني الزمالك برصيد 3 ألقاب، ثم المقاولون العرب وحرس الحدود بلقب وحيد لكل منهما.

وأعلن اتحاد الكرة إسناد مهام تحكيم مباراة الأهلي والزمالك في السوبر، لطاقم ألماني مكون من فليكس بريش حكم الساحة، ويعاونه كل من مارك بورش وستيفان لوب حكمان مساعدان، وحكم رابع مصري.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل