المحتوى الرئيسى

اتحاد الكرة: بطولة السوبر مجانية

09/18 13:37

اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة

كشف مسئولو اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة عن عدم تخصيص مكافآت مالية لبطل اسلوبر عن نسخة 2017-2018 والتي يلتقي فيها الأهلي مع الزمالك في الثامنة مساء الجمعة المقبلة بملعب برج العرب.

وأضاف مسئولو اتحاد الكرة: "ننتظر وصول تذاكر مباراة السوبر اليوم من وزارة الداخلية بعد طبعها وسيتم تسليمها للفريقين لطرحها في منافذ البيع".

وكان اللواء أشرف الجندي، مدير أمن الأسكندرية، عقد اجتماعا أمنيا موسع بحضور ممثلي عن المنطقة الشمالية العسكرية وقيادات مديرية الأمن والأجهزة الأمنية وممثلي من الناديين الأهلي والزمالك وشركة "فالكون"، استعدادا لتأمين مبارة السوبر المصر المقرر لها مساء الجمعة المقبل، على ملعب ستاد برج العرب.

وقال الجندي، إنه وضعت خطة أمنية من خلال عدة محاور رئيسية تبدأ بتكثيف الخدمات الأمنية على جميع الطرق المؤدية إلى الاستاد عن طريق نشر عدة نقاط أمنية من إدارة المرور وإدارة تأمين الطرق، بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي بالإضافة إلى رفع شرطة المرافق لجميع الإشغالات بمحيط الاستاد ومنع أي شخص من افتراش الطريق العام ورفع المركبات المتروكة، كما كلفت إدارة البحث الجنائي بفحص المترددين على محيط الاستاد ومنع وصول أي شخص غير مصرح له بدخول المباراة إلى الاستاد عدا المدعوين.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل