المحتوى الرئيسى

"وجبة مجنونة".. دوناتس بالدجاج المقلي في كنتاكي

09/18 12:16

ساندويشة الدجاج بالدونانتس أحدث ابتكارات كنتاكي

يبدو أن كنتاكي ترغب في دخول تجربة جديدة وغريبة، وقد تبدو إما عبقرية أو مجنونة إلى أقصي حد، حيث أعلنت أنها ستعمل على إنتاج مزيج من الدجاج المقلي والكعك المحلى بالسكر "دونانتس".

وفي هذا الصدد أعلنت الشركة عن خيارين الأول، وهو الحصول على وجبة عبارة عن قطع لحم الدجاج المقلية (الاستربس) أو قطع دجاج عادية بالإضافة إلى الكعك بتكلفة حوالي 5.49 دولار، في حين أن الخيار الثاني هو ساندوتش الدجاج، والمكون من قطع من لحم الدجاج المقلي بين قطعتين من الدوناتس، مقابل 5.99 دولار، ويبدو أنه سيكون الأكثر إثارة.

ويمكنك الحصول على دوناتس فقط بدون الوجبة، وفقا لما ذكره موقع سكاي نيوز عن قناة سي إن إن الإخبارية.

ووفقا للشركة فأن هذا العرض سيكون متاح لفترة محدودة فقط، ولم يجري الإعلان عن انتهاء الفترة التجريبية، كما أنه غير متاح في كل الولايات، وأنما في 40 فرعا لها في نورفولك وريتشموند وفرجينيا وبيتسبيرغ.

وكانت كنتاكي فرايد تشيكن قالت في بيان صحفي إنها تستخدم هذا الاختبار لتقييم ما إذا كان الزبائن والعملاء يتوقون إلى الدجاج والدوناتس على المستوى الوطني.

ويبدو أن قطع الدجاج بالدوناتس قد يجذب الكثير من الأشخاص بالفعل، ويرى البعض أن وجوده كعنصر في قائمة الطعام خيارا خطيرا لعرضه في مطاعم كنتاكي، وفقا لما ذكره موقع بيزنيس إنسايدر.

فيما قال آخرون انها ليست جديدة تماما، إذا سبق سلسلة مطاعم سريعة في شيكاغو وهيوستن، مثل "دورايت دونانتس آند تشيكن" و"سام فرايد تشيكن أند دونانتس".

عبر الفنان كريم فهمي عن استياءه بعد نشر صورة له منذ قليل جمعته بزوجته وبناته مع شقيقه أحمد وزوجته هنا الزاهد أثناء حفل زفافهما، حيث تلقى عدد من التعليقات التي س

نشرت وكالة "الشرق الأوسط"، بعد رحيلها في 2003، تفاصيل وصية زوج "ذكرى" أيمن السويدي

"بيض الشمس" عبارة عن ثمرة مانجو تعتبر الأغلى في العالم، إذ تساوي الحبة الواحدة منها حوالي 61 ألف جنيه مصري.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل