المحتوى الرئيسى
تريندات

وظيفة الأحلام.. تناول القهوة مقابل 16 ألف جنيه

09/18 00:23

تبحث شركة تقع في الولايات المتحدة أمريكية عن شخص يعشق القهوة من أجل تعيينه في وظيفة شاغرة لديها، كل مهامه فيها أن يشرب القهوة في أماكن مختلفة، مقابل راتب فلكي.

وأعلن موقع Business، التابع لشركة "بيزنس" المتخصصة في التوظيف وإدارة الأعمال، أن الشركة تبحث عن شخص يذهب في رحلة يشرب خلالها القهوة، مقابل راتب يصل إلى 1000 دولار شهريا، أي ما يعادل 16 ألف و300 جنيه مصري، وفقا لموقع "فوكس" الأمريكي.

ويزور الشخص الذي يحصل على الوظيفة ذات الراتب الفلكي حوالي 8 مقاهي مختلفة، يختارها بنفسه، خلال شهر كامل، يتذوق في كل منها القهوة، ويعطي مراجعة لها من خلال العناصر المهمة من تجاربهم مثل التكلفة والجودة وخدمة العملاء ومتوسط ​​وقت الانتظار.

ويظل باب التقديم للحصول على وظيفة "متذوق القهوة" مقابل 1000 دولار حتى يوم 30 من شهر سبتمبر الجاري، عبر موقع Business.org.

تشترط Business على من يحصل على الوظيفة أن يشارك تجربته عبر وسائل التواصل الاجتماعي، من خلال التقاط صورة لكوب القهوة في كل مقهى يزوره من الـ8 مقاهي ويشاركه عبر حساباته.

بالإضافة إلى ذلك، فالمقاهي التي يختارها صاحب الوظيفة يجب أن تكون محلية وليست ذات شهرة كبيرة أو عالمية.

وتقول Business إن الغرض من زيارة مقاه محلية، وليس أماكن عالمية على غرار "ستار باكس" مثلا، هو أن شركة "بيزنس" تهدف إلى دعم الكيانات الصغيرة وإبراز إيجابيات وسلبيات الأماكن المحلية.

عبر الفنان كريم فهمي عن استياءه بعد نشر صورة له منذ قليل جمعته بزوجته وبناته مع شقيقه أحمد وزوجته هنا الزاهد أثناء حفل زفافهما، حيث تلقى عدد من التعليقات التي س

نشرت وكالة "الشرق الأوسط"، بعد رحيلها في 2003، تفاصيل وصية زوج "ذكرى" أيمن السويدي

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل