المحتوى الرئيسى
تريندات

"العجوز والكرة".. كريستيانو يخطف الأنظار في تورينو بفيديو جديد

09/18 00:05

في ظل استعدادات الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس الإيطالي، للمواجهة المرتقبة مع مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي، فوجئ عشاق نجم السيدة العجوز بانتشار مقطع فيديو عبر "يوتيوب" يظهر رونالدو متنكرًا في شوارع تورينو بإيطاليا.

وتضمن الفيديو الذي نشر يوم 16 سبتمبر الجاري، ظهور كريستيانو رونالدو متنكرًا ثم يقوم بإخراج كرة قدم من حقيبته ويقوم بإظهار مهاراته بها، الأمر الذي جعل الجماهير تلتف حوله لمشاهدة استعراضه، وطلب التوقيعات منه، قبل أن يعرفوا أنه رونالدو ليلاحقوه حتى الذهاب لسيارته مسرعًا.

وشهد فيديو رونالدو تفاعلاً كبيرًا على "يوتيوب"، حيث تخطى حاجز 28 ألف مشاهدة خلال يوم واحد فقط من نشره.

لم تكن هذه المرة الأولى التي يقوم فيها رونالدو بالتنكر ومداعبة الجماهير بمهاراته، حيث سبق له أن فعلها في شوارع مدريد عام 2015، بعدما تنكر في نفس الزي وخدع الجميع بمهاراته، قبل أن يقوم بالكشف عن وجهه الحقيقي في النهاية.

ويترقب عشاق الساحرة المستديرة المواجهة المرتقبة للدولي البرتغالي رونالدو ورفاقه أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، مساء غدًا الأربعاء في العاصمة الفرنسية باريس، ضمن إطار منافسات الجولة الأولى من دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

عبر الفنان كريم فهمي عن استياءه بعد نشر صورة له منذ قليل جمعته بزوجته وبناته مع شقيقه أحمد وزوجته هنا الزاهد أثناء حفل زفافهما، حيث تلقى عدد من التعليقات التي س

نشرت وكالة "الشرق الأوسط"، بعد رحيلها في 2003، تفاصيل وصية زوج "ذكرى" أيمن السويدي

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل