المحتوى الرئيسى

خالد جلال: كل الظروف كانت ضدي.. وغياب جنش سببا في ضياع الدوري

09/17 00:40

دافع خالد جلال المدير الفني السابق لفريق نادي الزمالك عن نفسه ضد الانتقادات التي وجهت إليه بعد تجربته الأخيرة مع الفريق الأبيض.

وكان خالد جلال قد تولى المسئولية الفنية لفريق الزمالك في المباريات الأخيرة لمسابقة الدوري بعد رحيل السويسري كريستيان جروس، ليخسر الدوري لصالح الأهلي.

وقال "جلال" في حواره مع الإعلامي أحمد شوبير في برنامج "ملعب أون" على قناة "أون سبورت"، إنه تعرض لضغوطات كبيرة خلال فترة قيادته للزمالك، مشيرًا إلى أن كافة الظروف كانت ضده.

وأشار جلال، إلى أنه فقد أهم عناصر الفريق خلال الفترة التي تولى بها قيادته، وعلى رأسهم حارس المرمى محمود جنش الذي تعرض لقطع في وتر أكيلس، مضيفًا: "إصابة جنش كانت من أهم أسباب تراجع نتائج الزمالك، مع كامل احترامي لعمر صلاح وعماد السيد".

وتابع حديثه: "كلامي عن جنش لا يقلل من عماد السيد، فالأخير ظل أغلب مباريات الموسم خارج الملعب، وهو حارس مرمى ومن الطبيعي أن يؤثر ذلك على أداؤه".

وواصل حديثه عن الإصابات: "كذلك فقدت خالد بوطيب، يوسف أوباما لم يلعب معي سوى مباراة ضمن أربعة مباريات، بالإضافة إلى إصابة فرجاني ساسي بالإجهاد بسبب مشاركته في كأس أمم أفريقيا، كل هؤلاء أعمدة الفريق الرئيسية".

وتابع: "ظروف أخرى كانت ضدي في فترة قيادتي للزمالك، أي متابع لمبارياتي سيجد أننا أضعنا فرص غريبة لا تضيع كانت كفيلة بحسم النقاط لصالحنا، ذلك بالإضافة إلى الأهداف الغريبة التي سكنت مرمانا، أهداف لا تأتي في ظروف طبيعية".

واختتم حديثه: "أنا لا أحاسب على مباراة حرس الحدود، فقط أحاسب على مباراة الجونة والتي خسرناها بسبب ظروف غير طبيعية".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل