المحتوى الرئيسى

أحمد فهمي ينهال بألفاظ خارجة على معجبة انتقدت بنات أخيه عبر إنستجرام

09/16 22:44

عبر الفنان كريم فهمي عن استياءه بعد نشر صورة له منذ قليل جمعته بزوجته وبناته مع شقيقه أحمد وزوجته هنا الزاهد أثناء حفل زفافهما، حيث تلقى عدد من التعليقات التي سخر خلالها بعد متابعيه من وضعه لصور تعبيرية "إيموجي" على أوجه بناته.

فجاءت التعليقات بين "أنت مخبي وشهم ليه"، و"إيه لزمة القلوب دي ما حد عنده بنات"، وغيرها من التعليقات الساخرة، لينشر بعد ذلك "كريم" صورة أخرى تجمعه ببناته كاميليا وناعومي، معلقًا عليها "احلي و اغلي حاجه في حياتي ملحوظه : السوشيال ميديا بقت مستنقع و اكتشفت ان فيه ناس كتير اوي محتاجه تربيه للاسف و ده اللي شفتوا من بعض الكومنتات في الصوره اللي فاتت".

صور كريم فهمي مع بناته وانتقاده للتعليقات التي تلقاها من بعض المتابعين، لم تمر مرور الكرام على العريس أحمد فهمي وزوجته الفنانة هنا الزاهد، التي حرصت على التعليق بوضع قلوب للتعبير عن مدى حبها لكريم وبناته، فيما انهال أحمد فهمي بالسباب على من انتقدت بنات شقيقه.

وقال أحمد فهمي: "انا مش لاقى (...) اللى شاتمة كاميليا و ناعومي، ما هو لما واحدة يوصل بيها النفسنة على اطفال يبقى اكيد ريحتها (***) من رجلى الساعة ٣ الضهر وانا لابس جزمة من غير شراب وفاقدة الأمل إنها تتجوز، بيني وبينك دا أحسن عشان الأشكال دي مينفعش تتكاثر.. دا المفروض يعقموهم كمان... أنا طول عمرى بقول عندكو حق إنى بتعصب زيادة لكن المرة دى مش هسمع حد لما (***) زى دى تكلم عن طفلة وتقول شعرها سلك مواعين".

حذرت إدارة الأغذية والدواء الأمريكية من أن عقار "زنتاك" الأشهر لعلاج الحرقة والحموضة، قد يحمل كميات صغيرة من المواد المسرطنة

بعد سنوات الدراسة فى كلية الهندسة، والعمل 9 سنوات فى هذا المجال، لم يتردد 3 شباب فى التخلى عن وظائفهم فى شركة هندسية كبرى،

نشرت وكالة "الشرق الأوسط"، بعد رحيلها في 2003، تفاصيل وصية زوج "ذكرى" أيمن السويدي

الدكتور علي جمعة يعلق على استخدام خاتم التسبيح من أجل ذكر الله، ويصفه بأنه مثل مباريات الكرة

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل