المحتوى الرئيسى

نجم مانشستر سيتي السابق يوجه رسالة تحذيرية لجوارديولا: "نريد الفوز بدوري الأبطال"

09/16 08:30

تحدث روبي فاولر نجم ناديي مانشستر سيتي وليفربول الإنجليزي السابق مستقبل بيب جوارديولا مع النادي الإنجليزي، في حالة لم يفز المدير الفني مع النادي السماوي بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم. 

وقال "فاولر" خلال عمود رأي في صحيفة "صنداي ميرور" البريطانية في رسالة تبدو تحذيرية إن نادي مانشستر سيتي استعانوا بخبرات بيب جوارديولا من أجل الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، وهذا لا يعني أن مستقبله على المحك".

ونجح بيب جوارديولا مع نادي مانشستر سيتي في فرض سيطرته بشكل كبير على الألقاب الموجودة في إنجلترا حيث فاز الموسم الماضي بكافة الألقاب بداية من الدوري وكأس كارابو، وكأس الاتحاد الإنجليزي.

وأضاف: "جوارديولا حقق نجاحات كبيرة مع الأندية التي تولاها خلال الفترات الماضية، لكنه لم يفز ببطولة دوري أبطال أوروبا منذ عام 2011 أي منذ 8 سنوات، وهو ما يضر تاريخه بالطبع، كما أن نادي مانشستر سيتي يريد الفوز بتلك البطولة". 

وأردف: "في ذاك الوقت، كان مانشستر سيتي واحدا من أكثر الأندية ثراء وقوة في العالمي، لكنه لم يحصد اللقب الأوروبي، السيتي حتى الآن لم يقترب على الأقل من الفوز به وهو ما يثير الجنون". 

وكان نادي مانشستر سيتي قد تلقى هزيمة مفاجئة خارج الديار أمام نادي نوريتش سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الخامسة من منافسات البريميرليج.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل