المحتوى الرئيسى

الإسكندرية في 24 ساعة.. تكليفات تنفيذية بالجمع المنزلي للقمامة وانهيار جزئي لعقار قديم

09/16 08:07

تقدم بوابة الفجر الإلكترونية، في إطار الخدمات التي تقدمها لقرائها ومتابعيها، وذلك في النشرة اليومية التي تخص مواطنين محافظة الإسكندرية، حيث نهتم بنشر كل ما يخص المواطن على الصعيد الخدمي والمعلوماتي وكافة الأخبار الحصرية التي تشهدها المحافظة أولً بأول.. وإليكم التفاصيل:

محافظ الإسكندرية يكلف بالتوسع في الجمع المنزلي للقمامة

كلف اليوم الأحد الدكتور عبد العزيز قنصوه محافظ الإسكندرية مسئولي شركة نهضة مصر للنظافة والرصد البيئي بالمحافظة ورؤساء الأحياء بإعداد مقترح لعدد من المناطق للتوسع في تجارب الجمع المنزلي ومن أسفل العقارات والجمع بالصفارة، للبدء في تنفيذه في أسرع وقت ممكن، والذي يأتي في إطار النهوض بمنظومة النظافة على مستوى الإسكندرية وتقديم خدمة مرضية لأهالي المحافظة.

محافظة الإسكندرية تستعد لموسم استقبال الشتاء

تابع محافظ الإسكندرية الدكتور عبد العزيز قنصوة اليوم استعدادات المحافظة لاستقبال موسم الشتاء ٢٠١٩ ٢٠٢٠ وذلك خلال الإجتماع الدوري الذي عقده مع مسئولي شركة الصرف الصحي لمناقشة خطة تطهير الشنايش ومشروعات الصرف الصحي التي يتم تنفيذها علي مستوى المحافظة. بحضور أحمد جمال نائب المحافظ، واللواء أحمد بسيوني، سكرتير عام المحافظة، واللواء محمد عبد الوهاب، السكرتير العام المساعد، واللواء محمود نافع رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، ورؤساء الأحياء.

اجتماع تنفيذي بلجنة تقنين أراضي أملاك الدولة

عقد أحمد جمال نائب محافظ الإسكندرية نيابة عن محافظ الإسكندرية اليوم الإجتماع الدوري بلجنة تقنين أراضي أملاك الدولة، لمناقشة آخر المستجدات المتعلقة بملف استرداد أراضي الدولة وتقنين أوضاعها، وأكد نائب المحافظ علي ضرورة عمل رسم بياني أسبوعي يوضح مدى التطور التي وصلت اليه المنظومة في كل حي وذلك بحضور اللواء أحمد بسيوني سكرتير عام المحافظة، واللواء محمد عبد الوهاب السكرتير العام المساعد، وأعضاء لجنة التقنين ورؤساء الأحياء ومسئولي ملف تقنين أوضاع أراضي أملاك الدولة بالأحياء.

إنهيار جزئي بعقار دون إصابات في الجمرك

شهد حي الجمرك بمحافظة الإسكندرية، سقوط أجزاء من شرفة الطابق الثاني بعقار قديم مكون من 8 طوابق، بدائرة قسم اللبان دون وقوع أصابات.

جامعة الإسكندرية تعلن خارطة الأعمال الإنشائية لتطوير الكليات

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل