المحتوى الرئيسى

أهداف وملخص كامل لمباراة الريال ضد ليفانتي (3-2) في الدوري الإسباني (فيديو)

09/16 02:15

تمكن فريق ريال مدريد من الفوز بصعوبة على غريمه ليفانتي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهم أمس السبت، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني "الليجا" 2019-2020.

قدم ريال مدريد شوطًا رائعًا في أول 45 دقيقة وتقدم بنتيجة 3/0 وسط تألق جميع النجوم وأبرزهم كريم بنزيما الذي سجل هدفين في الدقيقتين 25 و31، وأضاف كاسيميرو الثالث في الدقيقة 40.

وفى الشوط الثانى تراجع أداء الريال نسبيًا وسط تألق الضيوف الذين سجلوا هدفًا مبكرًا في الدقيقة 49 عبر بورخا مايورال، وأضاف جونزالو ميليرو الثاني في الدقيقة 75.

ودفع زين الدين زيدان، المدير الفنى لريال مدريد، بالنجم البلجيكي إيدين هازارد لأول مرة بعد تعافيه من الإصابة التى لحقت به عقب انتقاله من تشيلسي الإنجليزي، وحل بديلا لكاسيميرو في الدقيقة 60.

وقفز ريال مدريد 3 مراكز ليرتقى للمركز الثاني مؤقتًا برصيد 8 نقاط بفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد المتصدر، بينما تجمد رصيد ليفانتي عند 6 نقاط في المركز الخامس.

وبدأ ريال مدريد ضد ليفانتى بالتشكيل التالي:-

خط الدفاع: داني كارفاخال - رافاييل فاران - سيرجيو راموس - مارسيلو.

خط الوسط: كاسيميرو - توني كروس - خاميس رودريجز - لوكاس فاسكيز.

الهجوم: كريم بنزيما - ڤينيسيوس جونيور.

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من: أريولا - ميليتاو - ناتشو - ميندي - رودريجو - هازارد - يوفيتش.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي، يوم الأربعاء المقبل الموافق 18/9/2019، بملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وصف رافاييل فاران، مدافع ريال مدريد، مواطنه كريم بنزيما بالمهاجم الاستثنائي بالنسبة للنادي الميرينجي، وذلك ردًا على مجاملة زميله المهاجم.

وكان "بنزيما" قد أشاد بفاران في تصريحات صحفية أمس السبت، قال خلالها إن "فاران" من أفضل مدافعي العالم في السنوات القليلة الماضية، ومن الصعب جدًا على أي مهاجم التفوق عليه سواء في المواجهات المباشرة على الأرض أو الحوارات الفضائية.

والمعروف أن مهاجم ليون السابق، عانى كثيرًا على المستوى التهديفي مع اللوس بلانكوس في موسمي 2016-2017 و2017-2018، بتسجيل 16 هدفًا من مشاركته في 61 مباراة، قبل أن يستعيد رونقه مرة أخرى الموسم الماضي، بتسجيل 21 هدفًا.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل