المحتوى الرئيسى

ساري يوضح موقف مشاركة ثلاثي يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد..ويكشف سر غياب رابيو

09/16 02:05

أعرب ماوريسيو ساري المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي عن رضاه التام بعد التعادل السلبي مع فيورنتينا فى المباراة التى أقيمت بملعب أرتيميو فرانكي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي.

وقال ساري في تصريحاته عقب نهاية اللقاء: "لم نقدم مستوى عالي في المباراة من الناحية الفنية وكنا في موقف صعب للغاية لأن فيورنتينا قدم مباراة جيدة، واستنفدنا من جميع تغييراتنا بسبب الإصابات".

وأضاف: ‘‘مع كل هذه المتغيرات، قمنا بعمل جيد من حيث الشخصية للحصول على نقطة منهم، فقدنا الحيازة عدة مرات، والتي قد تكون أيضًا نتيجة للمشكلات المادية.

وانتقد سارى اللعب في فترة ما بعد الظهيرة في فلورنسا في الصيف واصفًا إياه  بالأمر الصعب على الجميع‘‘.

وأكد ماوريسيو ساري، أن إصابة دوجلاس كوستا جناح البيانكونيري، هي الأسوأ من بين إصابات الفريق التي حدثت خلال مواجهة فيورنتينا، بالجولة الثالثة من الدوري الإيطالي.

وحول حالة المصابين ومدى قدرتهم على اللحاق بموقعة أتلتيكو مدريد، صرح ساري: "إصابة دوجلاس كوستا تبدو أسوأ قليلاً، بيانيتش تعرض لضربة في العضلات خلال الأسوأ لكنها استمرت معه حتى اليوم، لذلك سنحتاج لمزيد من الاختبارات غدًا".

وأردف "عندما يدافع الفريق بشكل عميق، فنحن بحاجة إلى يعود الهجوم للمساندة والمساعدة، واجهنا صعوبة على المستوى الفني وأنا واثق من أن فريقًا ذو شخصية أقل كان سيخسر هذه المباراة".

وعن تفضيل مشاركة ماتويدي على رابيو، قال: "رابيو لاعب ذو جودة كبيرة لكنه لم يلعب أي مباراة تنافسية في عام 2019، لقد وصل إلى هنا بإصرار وعزيمة، لكن عندما لا تلعب لعدة أشهر، فقد يكون هناك رد فعل جسدي على ذلك".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل