المحتوى الرئيسى

رباعية المصرى فى ماليندى.. هل تكون "عربون" إيهاب جلال لتدريب المنتخب؟ - فالصو

09/16 02:05

لا يزال اسم المدير الفنى الجديد للمنتخب الوطنى غامضًا فحتى الآن لم يحدد مسئولو اتحاد الكرة اسم المدرب الجديد خلفًا للمكسيكى خافيير أجيرى.

وكانت الأسماء التى ترشحت لتدريب المنتخب وفقًا لما أقرته اللجنة الخماسية المسئولة عن إدارة الاتحاد منحصرة بين كل من "حسن شحاتة وحسام البدرى وحسام حسن وإيهاب جلال وأحمد حسام ميدو".

ثم بعد أيام من ترشح هؤلاء الأسماء تراجعت بشك كبير أسهم كل من أحمد حسام ميدو وحسام البدرى وأكدت التقارير أنهم باتا خارج الحسابات وأصبح الصراع بين حسن شحاتة وحسام حسن وإيهاب جلال.

ومع مرور وقت أطول خرج حسام حسن من الحسابات أيضًا وفقًا لما تداولته التقارير بسب خضوعه لجراحة فى الظهر يتطلب على إثرها مزيدًا من لراحة وعدم الانفعال.

ولا شك أن حسن شحاته له من التاريخ مع المنتخب ما يشفع له من أجل تولى الإدارة الفنية للفراعنة، حيث سبق له أن قاد المنتخب الوطنى لتتويج بثلاث بطولات لأمم إفريقيا متتالية أعوام 2006 و2008 و2010.

فى المقابل قدم اليوم إيهاب جلال عربون قوى لاتحاد الكرة بعدما نجح فى قيادة فريق المصرى لفوز كبير على نظيره ماليندى بطل زنجبار بأربعة أهداف مقابل هدف فى المباراة التي جمعتهما على ملعب الأخير ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 الأول من بطولة الكونفدرالية.

وبعد فوز المصرى علق إيهاب جلال فى تصريحات إذاعية على ترشيحه بقوة لتولى المهمة الفنية، حيث أكد أن المهمة شرف لأى مدرب وأنه حتى الآن يصب كل تفكيره مع المصرى البورسعيدى.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل