المحتوى الرئيسى

نائب رئيس المصرى يكشف حقيقة فيديو وداع إيهاب جلال قبل توليه تدريب المنتخب (فيديو) - فالصو

09/16 02:04

انتشر فيديو يظهر فيه إيهاب جلال مع لاعبى المصرى فى لحظات تشير إلى الوداع، وهو الأمر الذى علقه عليه البعض بأن اللاعبون يودعون "جلال" قبل الرحيل لقيادة المنتخب.

ومن جانبه، أكد محمد الخولى، نائب رئيس النادى المصرى، أن الفيديو المتداول للكابتن إيهاب جلال، المدير الفنى للفريق، كان يعبر عن فرحة اللاعبين والمدرب بعد نهاية مباراة "ماليندى" بالفوز بنتيجة (4-1)، ضمن منافسات الكونفدرالية فقط.

نائب رئيس النادى المصرى، أضاف فى مداخلة هاتفية لبرنامج "الماتش" على قناة صدى البلد، أن الفريق لديه الحافز لتحقيق بطولة الكونفدرالية هذا الموسم، ومن المهم أن تكون البداية قوية، وهدف المصرى هو التتويج بالبطولة، متابعا: "المصرى نجم كبير فى إفريقيا آخر 4 سنوات، ومن حقنا أن نضع هذا الهدف أمامنا".

وكشف محمد الخولي، نائب رئيس النادى المصري، أسباب تأخر إعلان اتحاد الكرة عن تولى الكابتن إيهاب جلال، المدير الفنى الحالى للمصري، مدربا للمنتخب الوطني، قائلا: "هناك خلافا بين اتحاد الكرة وإيهاب جلال حول الجهاز المعاون معه بمنتخب مصر، وبالفعل هناك حديث بين مسئولين من اتحاد الكرة وإيهاب جلال لتدريب منتخب مصر الفترة القادمة، لكن يبقى الوضع كما هو عليه".

وأكد نائب رئيس النادى المصرى أن الاستقرار على أسماء المعاونين فى الجهاز الفنى هى سبب عرقلة إتمام الاتفاق مع الكابتن إيهاب جلال لقيادة المنتخب المصرى، كاشفا عن أن النادى تلقى إخطارًا من اتحاد الكرة بإقامة مباراة العودة أمام ماليندى التنزانى فى إياب دور الـ32 لبطولة الكونفيدرالية بدون جمهور لأسباب أمنية، وهو ما رفضه المصرى فى إخطاره لاتحاد الكرة، وتابع بقوله: "المصرى يمثل الكرة المصرية ومن حقه اللعب بحضور الجمهور فى المباريات الإفريقية".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل