المحتوى الرئيسى

متفوقا على رونالدو ونيمار.. "بن طالب" يتصدر إحصائية أفضل لاعب فى أوروبا يسدد ركلات الجزاء - فالصو

09/16 02:04

بحسب هيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سى"، تصدر على غير المتوقع النجم العربى لاعب نادى شالكة الألمانى، نبيل بن طالب، قائمة اللاعبين الأفضل فى تسديد ركلات الجزاء فى أوروبا، متفوقاً على أفضل اللاعبين فى العالم.

وجاء الدولى الجزائرى نبيل بن طالب لاعب نادى شالكة، فى المركز الأول كأفضل لاعب تسديداً لركلات الجزاء فى الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى.

وجاءت الإحصائية على ركلات الجزاء التى تم تنفيذها على مدار الموسمين الماضيين وما لعب من الموسم الجارى، ليكون النجم الجزائرى فى صدارة القائمة، بنسبة بلغت 100 %.

وسجل بن طالب 12 ركلة جزاء، متفوقا على البرازيلي نيمار نجم باريس سان جرمان الفرنسي، والأوروجواياني كريستيان ستوانى هداف جيرونا الإسباني، حيث سجل كل منهما 10 ركلات جزاء من أصل 10، بنسبة 100 بالمئة أيضا، لكن بعدد ركلات أقل من النجم الجزائري.

محمد صلاح على رأس 55 لاعبًا يتنافسون على التشكيل المثالى لعام 2019

الفيفا يعلن نقل مباريات من تصفيات مونديال 2022 مجانًا

وفوكس نيوز تحذر من كسر الدوحة لقوانين "فيفا".. شاهد شعار مونديال قطر 2022

وعكس المتوقع تراجع النجم البرتغالى كرستيانو رونالدو المتخصص فى تسديد ركلات الجزاء فى المركز الـ 15 بعد أن أهدر ركلتين من أصل 15 ركلة نفذها الموسمين الماضيين، كما جاء المدافع الإسباني سيرجيو راموس رابعا، بنسبة 91 بالمئة، حيث سجل 10 ركلات من أصل 11، مع فريقه ريال مدريد ومنتخب إسبانيا.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل