المحتوى الرئيسى
تريندات

تقرير.. هل يكرر فايلر نجاح برتغالي - إسباني على حساب الزمالك؟

09/15 22:07

يستعد رينيه فايلر المدير الفني الجديد للأهلي لخوض اختبار غاية في الأهمية والصعوبة عندما يواجه الغريم الزمالك مساء الجمعة المقبل في إطار السوبر المصري.

فايلر والذي بدأ مسيرته مع الأهلي في 31 من أغسطس الماضي قد يكتب التاريخ مع القلعة الحمراء في حال التتويج بمسابقة السوبر المصري على حساب الغريم الزمالك.

سيناريو فايلر مع الأهلي وتحديدًا قبل مواجهة الزمالك بالسوبر ليس المرة الأولى الذي يحدث إنما سبقه كل من البرتغالي توني أوليفيرا والإسباني خوان كارلوس جاريدو.

- توني أوليفيرا (2003 - 2004):

استطاع المدير الفني البرتغالي توني أوليفيرا مدرب الأهلي الأسبق أن يحقق بطولة مع الفريق الأحمر كانت من خلال الحصول على لقب السوبر المصري على حساب الزمالك.

الأهلي واجه غريمه الزمالك على ملعب "الكلية الحربية" لينجح المارد الأحمر تحت قيادة مدربه البرتغالي في الحصول على لقب السوبر عقب الفوز بركلات الترجيح (3-1) بعد نهاية المباراة في وقته الأصلي والإضافي بنتيجة التعادل السلبي.

أوليفيرا رغم أنه حقق أولى ألقابه المحلية مع الأهلي إلا أنه لم يستمر كثيرًا في منصبه عقب سلسلة من النتائج المخيبة لتتم إقالته.

- خوان جاريدو (2014 - 2015):

سيناريو أوليفيرا تكرر مع الإسباني خوان كارلوس جاريدو عندما قاد الأهلي في مباراته المحلية الأولى للتتويج بكأس السوبر المصري على حساب الزمالك.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل