المحتوى الرئيسى
تريندات

كرهنا في الستات يا باشا.. سخرية بعد خطبة تامر عاشور من ملكة جمال الكون

09/12 15:54

تصدر اسم الفنان  تامر عاشور، قائمة تريندات موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بعدما أعلن خطبته على  المرشحة المصرية السابقة للقب ملكة جمال الكون للسياحة والثقافة للعام 2019، خلال حفل عائلي، اقتصر على حضور الأقارب والأصدقاء.

إعلان خطبة الفنان تامر عاشور، استقبله رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالكوميكسات والتعليقات الساخرة، كون أنهم اعتادوا على الأغاني الحزينة من قبل عاشور، التي وجدوها على النقيض من حياته الشخصية. 

وتنوعت التعليقات على "تويتر" و"فيس بوك" بين مشاركة الأغاني الحزينة وتحذير عاشور من خطوة الخطوبة، بجانب الكلمات الساخرة التي من بينها: "بيقول ونازله دموعي سألاني هيتعوض بمين تاني .. قام عوضها بملكة جمال الكون". 

ومن أكثر التعليقات الساخرة المتدولة بين رواد السوشيال ميديا، مقطع من أغنية "قولوله سماح"، حيث غرد أحد متابعي تويتر بها: "يعنى مش بيموت جواه وبيبكي على حاله زي ما بيقول". 

كما كتب حساب يحمل اسم "كريم" على "تويتر": "تامر عاشور أعلن خطوبته على ملكة جمال الكون دارين حلمي.. تامر ده عامل زي اللي تسأله عامل ايه يقولك والله الدنيا زي الزفت معايا، ويشتكيلك عشان متحسدوش وهو مبهدل الدنيا". 

وفي التوقيت نفسه الذي أعلن فيها الفنان عن خطبيته، نشرت دارين حلمي، المرشحة السابقة لملكة جمال الكون 2019، صورة تجمعها بتامر عاشور، خلال احتفالهما بخطبتها، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام". 

ومع انتشار صور عاشور وخطيبته، غرد حساب يحمل اسم محمد سليمان، على تويتر: "قعد يكرهنا في الجواز والارتباط لحد ما نيمنا وخطب، هوا يا باشا دا كرهنا في صنف الستات كلها يا باشا"، فيما كتب حساب آخر: "تامر عاشور خلي الكل يفركش وهو خطب".

يحل اليوم رأس السنه القبطية الجديدة الـ6261، وهو الذي يعتبر أقدم تقويم فى التاريخ.

يفيد الكركم في علاج الجروح ومشكلات الجلد والالتواءات العضلية وأمراض الكبد، وإضافة العسل إليه بأخذ ملعقة كبيرة من العلاج كل ساعة لعلاج الإنفلونزا

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل