المحتوى الرئيسى

يحفظ تفاصيل بطاقات 1300 زبون ليستخدمها في التسوق

09/10 20:03

استخدم موظف ياباني يعمل في أحد المتاجر ذاكرته المدهشة لحفظ تفاصيل بطاقات الاتئمان لأكثر من 1300 عميل، قبل أن يستخدمها في التسوق عبر الإنترنت.

واعتقل يوسوكي تانيجوتشي (34 عاماً) بسبب سرقة معلومات بطاقات الائتمان لمئات الزبائن، حيث استطاع أن يحفظ أرقام وتفاصيل هذه البطاقات في ثوان قليلة، ثم استخدامها لشراء أشياء لنفسه عبر مواقع التسوق الإلكترونية.

وعمل تانيجوتشي كموظف غير متفرغ في أحد مراكز التسوق في مدينة كوتو- طوكيو، حيث كان يستخدم ذاكرته الفوتوغرافية لسرقة المعلومات الخاصة للزبائن، كلما استخدموا بطاقاتهم الائتمانية لشراء شيء ما.

وخلال الثواني القليلة التي تستغرقها عملية الدفع، كان الموظف يحفظ الرقم المكون من 16 خانة للبطاقة واسم حامل البطاقة، وتاريخ انتهاء صلاحيتها ورمز الحماية، وجميع التفاصيل اللازمة لاستخدام البطاقة لاحقاً للتسوق عبر الإنترنت.

وعندما داهمت الشرطة منزله، عثرت على دفتر يضم المئات من أسماء وأرقام بطاقات الائتمان التي سرقها من الزبائن. وأخبر المحققين أنه كان يستخدم أرقام البطاقات لشراء جميع المنتجات وبيعها في وقت لاحق، بالإضافة إلى إنفاق الأموال على شراء الطعام والملابس وإيجار المنزل.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل